recent
أخبار ساخنة

تحميل تعريب far cry 6 للكمبيوتر وبلايستيشن 4 PC&PS

الصفحة الرئيسية

فار كراي 6 لعبة Far Cry 6 هي لعبة فيديو كندية تم تطويرها بواسطة Ubisoft Toronto ونشرتها شركة Ubisoft الفرنسية، ولكن تم تأجيل تاريخ الإصدار إلى مارس 2021 بسبب فيروس كورونا، ثم تم تأجيل اللعبة إلى 7 أكتوبر 2021. ستعمل اللعبة على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox One و Microsoft Windows و Google Stadia.



طريقة اللعب


على غرار الإصدارات السابقة في السلسلة، فإن لعبة Far Cry 6 هي "لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى" واقعية ومغامرة تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح يتنقل فيها اللاعبون سيرًا على الأقدام أو باستخدام المركبات البرية. مركبة أو سفينة أو طائرات مختلفة. تركز اللعبة على القتال المسلح، مع السماح للاعبين بالتجول بحرية واستكشاف بيئة Yala، التي تغطي مساحة قدرها 88 كيلومترًا مربعًا وتنقسم إلى سبع مناطق رئيسية، تتراوح من المناطق الحضرية والغابات المورقة ذات التضاريس المتنوعة إلى الجبال و محيطات مفتوحة.


تتضمن اللعبة العديد من العناصر الموجودة في ألعاب تقمص الأدوار، بما في ذلك معسكرات حرب العصابات القابلة للترقية وتخصيص العتاد لتمكين اللاعبين.



ملخص القصة


تدور أحداث اللعبة في جزيرة يارا الخيالية في منطقة البحر الكاريبي، والتي تشبه إلى حد بعيد كوبا. يدير الجزيرة الديكتاتور الفاشي "الرئيس" أنطون كاستيلو (جيانكارلو إسبوزيتو) الذي يسيطر بشكل كامل على الجزيرة. يوجه كاستيلو ابنه دييغو (أنتوني غونزاليس) ليحذو حذوه. وصف إسبوزيتو دوره بأنه زعيم "يحاول جعل الناس يفهمون أنهم بحاجة إلى قيادة قوية في الوقت الحالي". وأضاف إسبوزيتو أن والده كان ديكتاتوراً ويريد أن يتمكن الناس من استعادة بلدهم. هدفها هو استخدام الموارد التي لديهم في البلاد للبقاء على قيد الحياة دون السماح للأجانب بالدخول والمشاركة في اختيارات علمائهم وملكيتهم الفكرية وكل ذلك. هذه الاشياء. وأضاف إسبوزيتو أن أنطون "يحاول حمل ابنه على تحمل مسؤولياته وتبني الأفكار التي ستسمح له برؤية أنه سيكون قريباً الزعيم القادم لهذا البلد".


يلعب اللاعبون دور ضابط محلي يدعى داني روجاس، وهو ضابط سابق في القوات المسلحة. يمكن للاعبين اختيار جنس داني في بداية اللعبة.



رابط تحميل تعريب فار كراي 6 للكمبيوتر


اضغط للتحميل من رابط ميديا فاير

رابط تحميل تعريب فار كراي 6 للبلايستيشن 4


اضغط هنا للتحميل 

طريقة تنصيب التعريب في PS4


  1. انسخ الملفات الى فلاشة او الهاردسك الخارجي.
  2. ثبت ملف البكج الخاص باللعبة عبر Package Installer.
  3. شغل اللعبة واستمتع.




google-playkhamsatmostaqltradent