recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة اختفاء أو تقييد اعلانات أدسنس 2022

الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم المتابعين الأعزاء موضوع مهم لكل من يشترك في Adsense على موقعه. في هذا المقال سنناقش مسألة تقييد إعلانات Adsense على موقعك الإلكتروني أو مدونتك وكيفية إصلاحها.


حل مشكلة اختفاء أو تقييد اعلانات أدسنس


نحن نعلم أن هذه المشكلة تصيب العديد من مالكي مواقع الويب والمدونين، سواء كانوا يقومون بإنشاء موقع ويب باستخدام AdSense على منصة Blogger أو WordPress أو أي نظام أساسي آخر لعرض الإعلانات وتحقيق الدخل.


خاصة أن معظم المدونين وأصحاب هذه المواقع أو المدونات لا يعرفون سبب ظهورهم، أي أنهم لا يعرفون سبب اختفاء الإعلانات سواء لتقييد أو منع إعلانات AdSense من الظهور.


المثير للدهشة في هذا الأمر أنه لن يكون هناك أي تنبيهات لإخبارك بأن موقعك به مشكلة و ...! ثم يصبح رد فعل المدون أو صاحب الموقع غريبًا وغير متسامح وخائفًا لأنه يرى أنه مصدر رزقه، خاصةً إذا لم يجد حلاً للمشكلة.


سبــب تقييد الاعلانات أو توقف الاعلانات:

إعلانات Adsense مقيدة لأسباب فريدة، لتوسيع معرفتك بالموضوع، حيث شهدنا هذا يحدث بين الخبراء والمهنيين، فأنت تعلم أن المشكلة هي الوصول غير القانوني تمامًا أو الوصول غير القانوني تمامًا، قم بزيارة أو مدونة بشكل قانوني أنت تستهدف بشكل خاص محرك بحث Google.


بالنسبة لأصحاب مواقع الويب، يجب عليهم استهداف حركة المرور من محركات البحث الخاصة بهم ومواقع الويب المختلفة واللوحات الاجتماعية، وهذا ما يحبه Google لأنه يعتبر موقع الويب جديرًا بالثقة ويضيف أيضًا إلى الطريقة التي تحصل بها على أعلى الدرجات داخليًا، سيرتفع موقعك في قد تصبح نتائج البحث بدلاً من ذلك أكبر منافس مدونة أو موقع ويب.


إذا كانت هذه المشكلة بسبب اختفاء الإعلانات أو حظر إعلانات Adsense في موقعك أو مدونتك، أقترح ألا تبحث عن المشكلة الآن لأن ما نفهمه منك هو خطأك أو وصولك غير القانوني الذي لست أنت من أجله نعم أخي العزيز يطلب إحياء موقعكم أو في مدونتك، إذا لم تفعل شيئًا غير قانوني وحذرت Adsense، فسيتم ذلك بمساعدة Adsense في ملء نموذج تعليق الحساب على Adsense للحسابات التي تواجه هذه المشكلة.


حل المشكلة الخاصة بتقييد الاعلانات :


يجب عليك إكمال نموذج تعليق الحساب على Adsense: من هنا


طــريقة مــلأ الـنـمـودج :
  1. الاسم*: تكتب الاسم الخاص بك (اللقب)
  2. البريد الإلكتروني: أدخل البريد الإلكتروني لحساب Adsense الخاص بك.
  3. معرف Adsense: pub-123456789100000 يمكنك العثور عليه في رابط عنوان حساب Adsense الخاص بك.
  4. اختار لا
  5. اختار 5
  6. اختار لا
  7. اختار 3
  8. اختار 5 
  9. ما هي المعلومات غير الواضحة؟ أختر:
  • ما المدة التي سيستغرقها تعليق حسابي؟
  • متى سيبدأ موقعي (أو مواقعي) في عرض الإعلانات مرة أخرى؟
  • هل يمكنني طلب مراجعة للتعليق؟
  1. 10. قدم المعلومات عن طريق كتابة الرسالة التالية:
مرحبا فريق دعم Adsense.
الإعلانات في حسابي مقيدة لأسباب غير معروفة، أعتقد أنها خاطئة لأنني أعرف سياسات Adsense جيدًا وتأتي معظم حركة المرور الخاصة بي من Google و Facebook و YouTube، وكلها قانونية وأنا أعلن عن عدم وجود انتهاكات في تنفيذ الكود ووضعه، لذا يرجى فهم ورفع القيود المفروضة علي حسابي وإعادة عرض الإعلانات على موقعي.

  • الرسالة بالأجنبي :
Hello Adsense Support Team.
The ads in my account are restricted for unknown reasons, I think they are wrong because I know the Adsense policy very well and most of my traffic sources from Google Facebook and YouTube are legitimate and I did not violate the implementation of the ad code and placement So I ask for your understanding and please lift the restrictions on my account and bring the ads back to my site again .

 

  • أخيرًا، كل ما عليك فعله هو ملء نموذج تعليق حساب AdSense.



google-playkhamsatmostaqltradent