recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Ghost of Tsushima DIRECTOR'S CUT لـps4

الصفحة الرئيسية

    تحميل تعريب لعبة Ghost of Tsushima, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب شبح تسوشيما وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Ghost of Tsushima DIRECTOR'S CUT مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


تحميل ملف تعريب Ghost of Tsushima DIRECTOR'S CUT لـps4


لعبة Ghost of Tsushima

إنها لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Sugar Punch Productions ونشرتها Sony Interactive Entertainment لبلاي ستيشن 4. تدور اللعبة حول آخر ساموراي في جزيرة تسوشيما أثناء الغزو المغولي لليابان. تحتوي اللعبة على ترجمة عربية للقوائم والحوار ، وتم إصدار النسخة العربية تحت عنوان The Ghost of Tsushima.


شرح قصة لعبة شبح تسوشيما باختصار

تدور أحداث اللعبة خلال فترة الغزو المغولي الأول لليابان ، والتي حدثت عام 1274 م ، حيث بدأت قوات الجيش المغولي للسيطرة على اليابان في دخول جزيرة "تسوشيما" ، وهو الهدف الأسمى للجيش المغولي. خاصة أنه أقرب جزء من اليابان يمكن الوصول إليه من موانئ المغول في "كوريا". بالإضافة إلى أهمية الجزيرة التي تتمتع بموقع مثالي سواء للتجارة أثناء الغزو أو حتى للدفاع عن مؤخرة الجيش المغولي أثناء محاولته السيطرة على باقي الجزر الرئيسية في اليابان. تبدأ أحداث اللعبة على وجه التحديد عندما يصل "كوتون خان" (الذي يجسد شخصية "خوبلاي خان" ، الإمبراطور المغولي الحقيقي الذي قاد التوغل المغولي في جميع أنحاء آسيا واليابان على وجه الخصوص) إلى شواطئ جزيرة "تسوشيما". لتكون قادرًا على السيطرة بسرعة على الجزيرة وإخضاعها تمامًا وهزيمة الحاكم المحلي للجزيرة هو السيد شيمورا ، عم بطلنا جين ساكاي ، ومن هنا تبدأ الإثارة في جميع أنحاء جزيرة تسوشيما ، مع أخير. الساموراي لا يزال على قيد الحياة.


طريقة تحميل تعريب Ghost of Tsushima


تحميل التعريب لـ PS4 فقط



 
 متوافق مع تحديث 9.00 فقط


التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل


 التعريب المدمج مع فيكس 5.05 / 6.72 / 7.02 / 7.55 


ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج لاندرويد


صور من داخل اللعبة

Ghost of Tsushima DIRECTOR'S CUT (CUSA11456) Arabic Patch for PS4


google-playkhamsatmostaqltradent