recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Far Cry 6 لل ps4

الصفحة الرئيسية

   تحميل تعريب لعبة Far Cry 6, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Far Cry 6 وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Far Cry 6 مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


تحميل ملف تعريب Far Cry 6 لل ps4


لعبة Far Cry 6

لعبة Far Cry 6 هي لعبة فيديو كندية تم تطويرها بواسطة Ubisoft Toronto ونشرتها شركة Ubisoft الفرنسية ، وهي الجزء السادس من السلسلة الرئيسية للعبة Far Cry. كان من المقرر إطلاق لعبة Far Cry 6 في 18 فبراير 2021 ، لكن تم تأجيل موعد الإصدار إلى مارس 2021 بسبب فيروس كورونا ، ثم تم تأجيل اللعبة إلى 7 أكتوبر 2021.


شرح قصة لعبة Far Cry 6 باختصار

تجري اللعبة في جزيرة Yarra الوهمية في البحر الكاريبي. تذكرني جزيرة يارا كثيرًا بكوبا. يحكم الجزيرة "الرئيس" أنطون كاستيلو (جيانكارلو إسبوزيتو) ، طاغية فاشي في السلطة الكاملة.يوجه كاستيلو ابنه دييغو (أنتوني غونزاليس) ليتبع خطى والده. عرّف إسبوزيتو دوره بأنه زعيم "يحاول إقناع الناس بأنهم بحاجة إلى قيادة قوية الآن" ، مضيفًا أن والده كان ديكتاتورًا يريد الشعب استعادة بلاده.هدفه هو البقاء على قيد الحياة من خلال استخدام الموارد المتاحة في الدولة بدلاً من السماح للأجانب بالدخول والمشاركة في اختيار علمائهم والملكية الفكرية ومسائل أخرى. يقول إسبوزيتو إن أنطون "يحاول تمكين ابنه من تولي عباءته وتبني المثل العليا التي ستساعده على إدراك أنه سيكون الزعيم المستقبلي لهذا البلد قريبًا".

يتولى اللاعب دور داني روجاس ، ضابط عسكري سابق يعمل كشرطي محلي. في بداية اللعبة ، يمكن للاعب اختيار جنس داني.



طريقة تحميل تعريب Far Cry 6


الباتش متوافق مع تحديث 9.00 فقط 

 تحميل التعريب للبلي 4


التعريب المدمج مع تحديث 1.06 + فيكس 5.05 / 6.72 / 7.02 / 7.55
التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل



ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج الاندرويد


صور من داخل اللعبة

تحميل ملف تعريب Far Cry 6 لل ps4



google-playkhamsatmostaqltradent