recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Super Mario 3D World + Bowser's Fury لل Switch

الصفحة الرئيسية

    تحميل تعريب لعبة Super Mario 3D World + Bowser's Fury, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Super Mario 3D World + Bowser's Fury وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Super Mario 3D World + Bowser's Fury مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


Super Mario 3D World + Bowser's Fury  Arabic Patch for Switch


لعبة Super Mario 3D World + Bowser's Fury

Bowers Fury هي لعبة منصات 2021 مدمجة مع إصدار Nintendo Switch من Super Mario 3D World. يتحكم اللاعب في ماريو من خلال عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد على شكل قطة لإكمال التحديات وجمع "شموس القطط" لتبديد الحمأة السوداء من بحيرة لابكات وتحرير العربة من سيطرتها.


شرح قصة لعبة Super Mario 3D World + Bowser's Fury باختصار

في مملكة الفطر ، يكتشف ماريو بركة حمأة سوداء غريبة. يُمتص ماريو في الحمأة وينتهي به المطاف في بحيرة لابكات ، وهي أرخبيل من الجزر ذات الطابع القططي اجتاحتها الحمأة السوداء. تعرضت العربة للضرر من الحمأة ونمت إلى حجم ضخم ، يعرف الآن باسم Fury Bowser ، تعلم ماريو من Bowser Jr. عندما وصل. يعمل ماريو وباوزر جونيور معًا على مضض لاستعادة حياة باوزر الطبيعية. يهاجم Fury Bowser الاثنين بشكل دوري أثناء تجوالهما عبر بحيرة Lapcat بحثًا عن Cat Suns. يستطيع ماريو ربح Giga Bell ، وهو شكل معين من Super Bell يسمح لـ Cat Mario بالتوسع إلى نسب ضخمة ، بعد جمع عدد معين من Cat Suns. يتفوق ماريو على Fury Bowser بعد عدد محدد من استخدامات Giga Bell ، ويعود Bowser إلى طبيعته. ثم قطع Bowser Jr. تحالفه مع ماريو ، والذي قبله ماريو.


طريقة تحميل تعريب Super Mario 3D World + Bowser's Fury


الباتش متوافق مع 010028600EBDA000

 تحميل التعريب لـ Switch




ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج الاندرويد


صور من داخل اللعبة




google-playkhamsatmostaqltradent