recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Rayman Legends لل pc , ps4 , Swit

الصفحة الرئيسية

  تحميل تعريب لعبة Rayman Legends, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Rayman Legends وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Rayman Legends مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


تحميل ملف تعريب Rayman Legends لل pc , ps4 , Swit


لعبة Rayman Legends

Rayman Legends هي لعبة فيديو لأجهزة وي يو و PlayStation 3 و Xbox 360 و PlayStation Vita و Microsoft Windows والتي تم إصدارها في 29 أغسطس 2013. Ubisoft هي ناشر اللعبة. سيتم تضمين اللغة العربية في إصدار PlayStation Vita.


شرح قصة لعبة Rayman Legends باختصار

تستمر اللعبة في تنسيق اللعب الخاص بـ Rayman Origins ، حيث يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين اللعب في نفس الوقت عبر مستويات عديدة. يمكن الحصول على اللوم من خلال لمسهم أو ضرب المعارضين أو إطلاق سراح المراهقين الذين تم أسرهم. يفتح Collecting Teensies عوالم جديدة يمكن لعبها بأي ترتيب بمجرد إصدارها. يمكن للاعبين الآن التحكم في الشخصية الأنثوية الجديدة Barbara the Barbarian Princess وأخواتها إذا تم إنقاذهم من المراحل الرئيسية ، بالإضافة إلى عودة Rayman و Globox و Teensies كشخصيات قابلة للعب.


يأتي Murfy the greenbottle ، الذي ظهر لأول مرة في Rayman 2: The Great Escape ، كشخصية مساعدة بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية القابلة للعب. يمكن لـ Murfy قطع الحبال وتنشيط الأجهزة والاستيلاء على الخصوم والمساعدة في جمع Lums ، من بين أشياء أخرى. توفر هذه مجموعة متنوعة من المراحل حيث يكون التعاون ضروريًا للتقدم. يمكن للاعب الثاني التحكم في Murfy مباشرة باستخدام عناصر التحكم باللمس في إصدارات Wii U و PlayStation Vita و PlayStation 4 من اللعبة ، على التوالي ، باستخدام Wii U GamePad وشاشة Vita الأمامية التي تعمل باللمس ولوحة اللمس Dual Shock 4. خلال بعض مراحل وضع اللاعب الفردي ، سيتحول التحكم إلى Murfy ، بينما يتحكم الكمبيوتر في شخصية اللاعب. يتحرك Morfy بشكل مستقل في إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي من اللعبة ، ويمكن توجيهه للتفاعل مع تحديد الأشياء عبر أزرار التحكم. من بين الميزات الجديدة الأقسام التي يمكن للاعبين من خلالها إطلاق قبضة مقذوفة على الخصوم والمراحل القائمة على الإيقاع والتي يتم تعيينها على عمليات نقل لأغاني مثل "Black Betty" و "Eye of the Tiger" و "Woo-Hoo".


تتضمن اللعبة حوالي 120 مستوى ، بما في ذلك أربعين مستوى معاد تصميمه من Rayman Origins ، والتي يمكن فتحها عن طريق جمع Lucky Tickets ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لكسب المزيد من Lums and Teensies. يجب إنهاء النسخ المعاد خلطها لبعض المستويات بأسرع ما يمكن. تتوفر أيضًا مراحل التحدي اليومية والأسبوعية في اللعبة ، حيث يمكن للاعبين التنافس مع لاعبين آخرين عبر لوحات الصدارة في تحديات مثل جمع عدد محدد من Lums في فترة زمنية قصيرة أو البقاء على قيد الحياة لفترة أطول على خشبة المسرح. يتم فتح المزيد من مستويات التحدي من خلال زيادة تصنيف "الذهول" للاعب ، والذي يتم زيادته عن طريق جمع الجوائز المكتسبة عن طريق إنقاذ المراهقين ، أو جمع عدد كبير من Lums في كل مستوى ، أو إنهاء التحدي بترتيب متصدرين مرتفع. ظهرت أيضًا لعبة Kung Foot ، وهي لعبة كرة قدم محلية متعددة اللاعبين يستخدم فيها اللاعبون الهجمات لضرب كرة القدم في مرمى الخصم.


طريقة تحميل تعريب Rayman Legends


تحميل التعريب لـ PC



 
 تحميل التعريب للبلي 4



التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل


 تحميل التعريب لـSwitch



ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج لاندرويد


صور من داخل اللعبة

تحميل ملف تعريب Rayman Legends لل pc , ps4 , Swit

Arabic Patch for PC

Arabic Patch for Switch


google-playkhamsatmostaqltradent