recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Kena: Bridge of Spirits لـps4

الصفحة الرئيسية

  تحميل تعريب لعبة Kena: Bridge of Spirits, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Kena: Bridge of Spirits وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Kena: Bridge of Spirits مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


Kena: Bridge of Spirits Arabic Patch for PS4


لعبة Kena: Bridge of Spirits

Kena: Bridge of Spirits هي لعبة أكشن ومغامرات تم إصدارها في 21 سبتمبر 2021 على منصات Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5.


شرح قصة لعبة Kena: Bridge of Spirits باختصار

كينا هو نفساني يكتشف ويفسد قرية لا يعيش فيها أحد. هناك أرواح محاصرة بين العوالم ، بعض الخير وبعض الشر ، وبطلنا كينا يجب أن يحرر هذه القرية من الفساد ويساعد هذه الأرواح. خلال هذه الرحلة ، يجب أن تتخذ كينا عدة قرارات تؤثر على الشخصية وتذكرها بماضيها. 

أكثر ما جذب انتباه الجميع في اللعبة هو الرسومات والرسوم المتحركة ، لدرجة أنه تم تشبيهه بفيلم Pixar الرائع. بعد التجربة ، يمكن القول أن هذه المقارنة عادلة جدًا ، والعالم والشخصيات والرسوم المتحركة مدهشة حقًا ، وكل شيء في اللعبة جميل. في الواقع ، يمكن أن تكون هذه اللعبة عبارة عن نوع محاكاة لقطة شاشة ، يجب أن تكون كل لقطة شاشة لقطة شاشة ، في الساعة الأولى أعتقد أنني التقطت أكثر من 20 لقطة شاشة. تحاول كينر بذل قصارى جهدها لتكون بجودة هوليود ، لكنها للأسف تتابع هوليوود كثيرًا وتتخلص من أكثر الأشياء المزعجة التي لا تجازف مثل معظم أفلام الإثارة.

سيوافق كل من لعب ألعاب الفيديو منذ 40 عامًا على أن الرسومات الرائعة والعالم الرائع لا يعنيان ألعابًا رائعة. Kenna بالتأكيد ليست لعبة سيئة ، لكنها أيضًا ليست مسلية مثل العروض التي رأيناها. على الورق ، قد تعتقد أن Kena: Bridge of Spirits قريبة من ألعاب Zelda والمغامرة ، ولكنها تشبه معظم ألعاب المغامرات التي تم إصدارها من Gen 2 حتى الوقت الحاضر ، فقط أخذ أفكارنا وآليتنا. تعتاد عليها ، لقد رأيناها في عشرات الألعاب الكبيرة والصغيرة.


طريقة تحميل تعريب Kena: Bridge of Spirits


تحميل التعريب لـ PS4



 
 متوافق مع تحديث 9.00 فقط


التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل


 التعريب المدمج مع فيكس 5.05 / 6.72 / 7.02 / 7.55 


ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج لاندرويد


صور من داخل اللعبة

تحميل ملف تعريب Kena: Bridge of Spirits لـps4


google-playkhamsatmostaqltradent