recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Far Cry 5 لـps4

الصفحة الرئيسية

   تحميل تعريب لعبة Far Cry 5, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Far Cry 5 وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Far Cry 5 مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


Far Cry 5 (CUSA05904)  Arabic Patch 1.15 for PS4


لعبة Far Cry 5

إنها لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم إصدارها في 27 فبراير 2018 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. هذه هي الدفعة الخامسة الرئيسية في سلسلة Far Cry.


شرح قصة لعبة Far Cry 5 باختصار

تجري اللعبة في Hobby County ، وهي منطقة خيالية في مونتانا بالولايات المتحدة. تدور القصة الرئيسية حول The Project at the Gate of Eden ، وهي عبادة يوم القيامة التي سيطرت على المقاطعة تحت قيادة الزعيم الكاريزمي ، جوزيف سيد. يتحكم اللاعب في نائب رئيس الشرطة المعين حديثًا (لم يذكر اسمه) والذي يصبح محاصرًا في Hobby County ويجب أن يعمل جنبًا إلى جنب مع فصائل المقاومة لتحرير المقاطعة من الحكم الاستبدادي لعائلة Seed. تركز طريقة اللعب على القتال والاستكشاف ، ويقاتل اللاعبون جنود العدو بينما يواجهون الحياة البرية الخطيرة التي تلاحقهم باستمرار. تتميز اللعبة بالعديد من ألعاب الكابينة والقصص المتفرعة والمهام الجانبية ، كما تتميز اللعبة بمحرر خرائط ومناظر طبيعية جذابة ووضع متعدد اللاعبين تعاوني وتنافسي.


طريقة تحميل تعريب Far Cry 5


تحميل التعريب لـ PS4



 
 متوافق مع تحديث 1.15


التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل


ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج لاندرويد


صور من داخل اللعبة

Far Cry 5 (CUSA05904) Arabic Patch 1.15 for PS4


google-playkhamsatmostaqltradent