recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk الاصلية كاملة برابط مباشر ميديا فاير | GTA 5 APK

الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية 2022


Grand Theft Auto V هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ومغامرة في العالم المفتوح ولعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Microsoft Windows في 14 أبريل 2015. هذه اللعبة هي الإصدار الخامس عشر من السلسلة.


تحميل لعبة gta v للاندرويد apk الاصلية كاملة برابط مباشر ميديا فاير | GTA 5 APK
تحميل لعبة gta v للاندرويد apk الاصلية كاملة برابط مباشر ميديا فاير | GTA 5 APK


ملاحظة رابط تحميل قراند اسفل مقال


تحميل لعبة gta للاندرويد من ميديا فاير


يتم لعب Grand Theft Auto 5 في منظور الشخص الأول والثالث على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows ، ويتم لعب شخص ثالث على PlayStation 3 و Xbox 360 ، ويجمع بين عناصر القيادة والحركة في عالم مفتوح للسماح للاعبين بالتواجد مع العالم. هم يريدون. تجري أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، وهي ولاية أقيمت في جنوب كاليفورنيا وتضمن للاعبين حرية التجول في ريف لوس أنجلوس ومدينة لوس سانتوس. يتبع وضع القصة ثلاث شخصيات خاضعة للرقابة ، مع تبديل اللاعبين بينهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. تحكي القصة قصة ثلاثة لصوص بنك يقاتلون من أجل ثروتهم. تتميز اللعبة بوضع متعدد اللاعبين يسمح لما يصل إلى 16 لاعبًا بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.



تحميل لعبة gta v للاندرويد كاملة


بدأ تطوير اللعبة بعد وقت قصير من إصدار Grand Theft Auto 4 ، مع التركيز على تحسين الآليات الأساسية للسلسلة من خلال السماح للاعبين بالتحكم في ثلاث شخصيات. عند الإصدار ، تلقت اللعبة آراء إيجابية من النقاد الذين أشادوا بالقصة والعرض التقديمي والعالم المفتوح. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا قياسيًا ، حيث حققت 800 مليون دولار ، أو حوالي 13 مليون نسخة ، في أول 24 ساعة من إصدارها ، وتم الإعلان عنها كرئيس تنفيذي للشركة التي تمتلك Rockstar Games خلال إعلانها عن السنة المالية في 20 مايو 2020. أعلنت Take-Two Interactive أن اللعبة باعت أكثر من 135 مليون نسخة حول العالم منذ إطلاقها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق بعد Minecraft. حازت اللعبة على جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب.



تحميل لعبة gta v للاندرويد apk + data من ميديا فاير


كيفية وصف خريطة العالم المفتوحة لـ GTA V ، تقدر خريطتها بحجم مدينتين عبر أمريكا الشمالية ، وخريطة اللعبة هي أكبر خريطة لعبة مفتوحة للعالم في التاريخ تم إصدارها حتى الآن. اكتشف Los Santos جميع الأماكن التي لم ترها من قبل ، وقم بالسير عبر الطبيعة الخلابة لعالم اللعبة ، وشاهد الحيوانات على جانب الطريق مثل رعي الغزلان ، والركض خلف بعضها البعض ، واعلم أن هناك حوالي 20 أخرى في عالم اللعبة حيوانات مختلفة ، يمكنك القيام بتجربة رائعة أخرى مثل الغوص تحت الماء ومشاهدة أسماك القرش والشعاب المرجانية والأسماك المختلفة.



تحميل لعبة gta V للاندرويد apk برابط مباشر ميديا فاير


تلقى Grand Theft Auto V تقييمات إيجابية للغاية من النقاد والمعجبين حول العالم. أعطى Metacritic إصدار Xbox 360 100/98 وإصدار PlayStation 3 100/97 ، بينما أعطى Jim Rankings إصدار Xbox 360 بنسبة 96.95٪ وإصدار PlayStation 3 بنسبة 97.17٪. أشاد العديد من النقاد بالقصة ، والعرض ، والعالم المفتوح.



تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير


أشاد Kesa MacDonald من IGN بتطوير الشخصيات الرئيسية الثلاثة للمساعدة في سرد ​​القصة بشكل أفضل وتخفيف التقلبات والانعطافات في Grand Theft Auto IV. كما أشادت بحجم عالم اللعبة ، والذي قالت إنه جعل سان أندرياس "عالمًا حيًا".



GTA 5 تنزيل مجانا


في غضون 24 ساعة من إصدارها ، أنتجت Grand Theft Auto أكثر من 800 مليون دولار ، أو بيع حوالي 13 مليون نسخة ، محطمة الرقم القياسي السابق الذي سجلته Call of Duty: Black Ops II ، الذي جمع 500 مليون دولار في أول يوم إطلاق له. فاقت هذه الأرقام التوقعات المحلية مرتين. حطمت اللعبة أيضًا الأرقام القياسية من حيث المبيعات ، لتصبح ثاني أكثر ألعاب Xbox 360 مبيعًا على الإطلاق. يتوقع المحللون أن تصل عائدات اللعبة إلى نحو مليار دولار في الشهر الأول وحده والمفاجأة أنها وصلت إلى هذا المبلغ في 3 أيام فقط. في 3 أغسطس 2021 ، أعلنت Tech-2 Interactive أن اللعبة قد وصلت إلى 150 مليون نسخة على مستوى العالم.



تحميل لعبة gta v للاندرويد apk+obb



تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية من ميديا فاير


رابط تحميل ميديا فاير مباشر حجم ملف 📎 1.4GB ملف بصيغة apk تثبيت مباشر بعد تحميل


  • ملاحظة هذا لعبة ليست مود ل gta sa بل لعبة gta 5 مطورة من قبل مطور روسي
  • ملاحظة هذا اصدار بيتا من اللعبة
  • ملاحظة لو كان هاتفك ضعيف ربما يحدث عندك لاق وهبوط في فريمات



تحميل GTA5.apk




Grand Theft Auto V, or GTA 5, is known for vast open-world gameplay and full freedom with endless entertainment potential. It is also known for its online function, where chaos reigns and every place the player passes is filled with humor or excitement created by hundreds of players. Some unique content even made it popular and became one of the best-selling content on the market.





google-playkhamsatmostaqltradent