recent
أخبار ساخنة

ولي العهد محمد بن سلمان يفرح الملايين بقرار تاريخي يفاجئ به الجميع


ولي العهد محمد بن سلمان يفرح الملايين بقرار تاريخي يفاجئ به الجميع


ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يفرح الملايين بقرار تاريخي يفاجئ الجميع بقرار تاريخي يفاجئ الجميع بخطوته نحو الفخر لجميع المغتربين في المملكة.



وطمأن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الملايين من المواطنين والمقيمين في المملكة بكلمات تريح قلوبهم وطمأنتهم على الأوضاع في العالم ككل والشرق الأوسط بشكل خاص ، داعياً الجميع إلى التزام الهدوء والصبر.



وأشار سمو ولي العهد في حديثه لوسائل الإعلام المختلفة ، إلى أن الأوضاع في المملكة تجري بشكل طبيعي ، إذا حافظ الجميع على إقامتهم في المنازل والتزموا بقرارات عدم الخروج والتنقل والاختلاط حتى انتهاء الأزمة ،جاء ذلك خلال تصريحات ولي العهد لقناة أجنبية حول مصير الوافدين المقيمين في المملكة وتوجيهه لولي العهد بعدم إنهاء عقود القادمين.



هذا دون أسباب قانونية ، مؤكدا أنه لا ينبغي على الجميع الإسراع بالعمال بسبب ظروف كورونا ، حيث أشار ولي العهد في حديثه إلى أن المملكة بحاجة لعشرات الآلاف من العمال لتغطية المشاريع القائمة.



والذي من المتوقع أن يبدأ نهاية عام 2022 في المملكة ، أضاف أن المملكة العربية السعودية ستبقى دائما بجانب الوافدين في جميع الظروف وتقدم لهم الشيء المعتاد مهما حدث ، حتى لو كان ذلك يكلف الكثير ، مؤكدا أن المملكة ستفعل ذلك. دائما تبقى بجانب زوارها الوافدين والسياح والعاملين وزوار بيت الله الحرام والحجاج.





google-playkhamsatmostaqltradent