recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح محاكي ميمو Memu

الصفحة الرئيسية

  محاكي ميمو Memu


يعد محاكي ميمو MEmu مشغل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر جديد نسبيًا مقارنة بالمحاكيات الاخرى . حيث تم اطلاقة سنة 2015 وبتركيز قوي على الالعاب. بالنسبة للسرعة ، فإن محاكي الأندرويد هذا يعطي نتائج مماثلة للمحاكيين الشهيرين Nox و BlueStacks.

واحدة من أهم ميزات محاكي الاندرويد ميمو MeMu هو دعمه لكل من معالجات AMD و Nvidia. كما يدعم إصدارات اندريود المختلفة مثل Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. وبما ان MeMu يقدم اداء عالي جدا للالعاب ، ولكنه يقدمها احيانا على حساب جودة الرسوميات . فالمشغلات الاخرى تكون جودة الصورة اعلى .

يعتمد MEmu حاليًا على Android Lollipop ويعمل كأفضل محاكي للتطبيقات الانتاجية والالعاب الثقيلة . وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك وهو مجاني.


لماذا يفضل استخدام محاكي ميمو Memu؟

  1.  بامكانك اختيار وتعيين ازرار لوحة المفاتيح بسهولة للعب (ماوس وكيبورد)
  2.  امكانية تحديد موقع افتراضي على خرائط جوجل
  3.  يدعم كروت شاشة AMD and NVidia
  4. امكانية تحديد كمية استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة (ram+cpu)
  5.  سهل التنصيب والتشغل لا يتطلب خبرة
  6.  امكانية عمل الروت
  7.  مجاني
  8.  العديد من المهام الاخرى من ظمنها تسجيل الشاشة وتدوريها الخ ..


عن محاكي ميمو

MEmu محاكي آندرويد مختص في ألعاب الفيديو، بفضله يمكنك الإستمتاع بالعديد من العناوين الحصرية التي يمكنك أن تجدها للهواتف الجوالة والألواح الإلكترونية، مباشرة على حاسوبك. لا تحتاج إلى تعديل إعدادات معقدة وتخصيص الضوابط، قم فقط بتثبيته وابدأ اللعب.
تثبيت ألعاب الآندرويد على برامج أخرى تحاكي الآندرويد يمكن أن يكون معقدا نسبيا، ولكن بواسطة MEmu، عليك فقط النقر على زر APK على الجهة اليمنى من الواجهة، اختيار APK اللعبة التي تريد تثبيتها، والإنتظار لبضع ثوان. اللعبة سوف يتم تثبيتها حينها وتكون جاهزة للعب. Clash of Clans و Subway Surfers و Minion Rush و Geometry Dash هي فقط بعض الألعاب التي يمكنك لعبها على حاسوبك بواسطة هذا المحاكي.
تثبيت اللعب ليس الشيء السهل الوحيد الذي يمكنك القيام به على MEmu. الضوابط عادة ما تكون مظبوطة، لذا يمكنك لعب أي لعبة إما بواسطة الفأرة أو لوحة المفاتيح مباشرة، كما تفضل. وإذا لم تعجبك طريقة تخصيص الضوابط، يمكنك دائما تعديلها، وهو أمر سهل للغاية. يمكنك حتى استخدام مراقب Xbox 360، أو آخر مشابه. 
MEmu محاكي آندرويد إستثنائي يمكنك من النفاذ إلى الألبوم الكامل من الألعاب لنظام التشغيل هذا على حاسوبك. نتحدث عن الآلاف من الألعاب، كلها مجانا، والتي يمكنك الإستمتاع بها على حاسوبك. أفضل شيء حوله هو أنك لن تحتاج حتى لحاسوب فعال حقا لتشغيل الألعاب بشكل مثالي. 

تحميل محاكي ميمو من الموقع الرسمي اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent