recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح مميزات محاكي درويد فور اكس Droid4X

الصفحة الرئيسية


 محاكي درويد فور اكس Droid4X


تستطيع الآن بفضل محاكي Droid4X استخدام نظام الاندرويد على الكمبيوتر بشكل جيد وهو محاكي أندرويد متكامل الميزات يمكن أن تستخدمه في أي شيء، لألعاب الفيديو مثل Clash of Clans أو Subway Surfers، وكذا للتطبيقات من قبيل Kitchen Stories أو Tubemate.

يعمل ـDroid4X على نظام الأندرويد 4.2.2 والذي يمكنك استخدامه لتشغيل أي تطبيق (تقريبا) من قائمة تطبيقات أندرويد الطويلة. ويعد نظام التشغيل هذا من أكثر أنظمة التشغيل استخداما، وهذا ما يجعله مألوفا لدى جميع المستخدمين تقريبا.

تستطيع من خلال Droid4X تسجيل ملفات فيديو لأي شيء يحدث على شاشة المحاكي، بل ويتاح لك تبديل إعدادات جودة الصورة على أي نحو تريده . ولكن ستوضع علامة مائية على الفديو اذا قمت بأستعمال مسجل شاشة المحاكي .

ويعد تخصيص أنظمة التحكم (الكيبورد والماوس) من خيارات التطبيق الرئيسية. فعند تشغيلك لتطبيق معين يمكنك إنشاء أنظمة تحكم بحسب خياراتك الشخصية على نحو سهل وواضح. ويتوجب عليك في أقل من دقيقة ضبط لوحة المفاتيح أو عصى التحكم الخاصة بك حتى تصير متلائمة كليا مع أي لعبة فيديو على أندرويد.

Droid4X هو محاكي أندرويد جيد ، وبفضله سيتاح لك الاستمتاع بآلاف التطبيقات الجيدة الخاصة بنظام التشغيل اندرويد على الكمبيوتر.


لماذا يفضل استخدام محاكي درويد فور اكس Droid4X؟

  1.  بامكانك اختيار وتعيين ازرار لوحة المفاتيح بسهولة للعب (ماوس وكيبورد)
  2.  اذا كنت تملك شاشة كمبيوتر لمس فانه يعمل عليها بشكل جيد
  3. امكانية تحديد كمية استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة (ram+cpu)
  4.  سهل التنصيب والتشغل لا يتطلب خبرة
  5.  امكانية عمل الروت
  6.  مجاني دائما
  7.  العديد من المهام الاخرى من ظمنها تسجيل الشاشة وتدوريها الخ ..

عن محاكي درويد فور اكس


Droid4X هو محاكي أندرويد متكامل الميزات يمكن أن تستخدمه في أي شيء، لألعاب الفيديو مثل Clash of Clans أو Subway Surfers، وكذا للتطبيقات من قبيل Kitchen Stories أو Tubemate.

ينبني نظام التشغيل الخاص بـDroid4X على أندرويد 4.2.2 والذي يمكنك استخدامه لتشغيل أي تطبيق تقريبا من قائمة تطبيقات أندرويد الطويلة. ويعد نظام التشغيل هذا من أكثر أنظمة التشغيل استخداما، وهذا ما يجعله مألوفا لدى جميع المستخدمين تقريبا.
تستطيع الآن من خلال Droid4X تسجيل ملفات فيديو لأي شيء يحدث على شاشة المحاكي، بل ويتاح لك تبديل إعدادات جودة الصورة على أي نحو تريد. بيد أن هذا الفيديو الخاص بك توضع عليه علامة مائية. 

ويعد تخصيص أنظمة التحكم من خيارات التطبيق الرئيسية. عند تشغيلك لتطبيق معين يمكنك إنشاء أنظمة تحكم بحسب خياراتك الشخصية على نحو سهل وواضح. ويتوجب عليك في أقل من دقيقة ضبط لوحة المفاتيح أو عصى التحكم الخاصة بك حتى تصير متلائمة كليا مع أي لعبة فيديو على أندرويد.
Droid4X هو محاكي أندرويد ممتاز، والذي بفضله سيتاح لك الاستمتاع بآلاف التطبيقات الجيدة الخاصة بنظام تشغيل هو الأكثر استخداما في العالم. وسيتاح لك أيضا تنزيل تطبيقات أندرويد مباشرة من موقع Uptodown.

تحميل محاكي درويد فور اكس اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent