recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح محاكي كو بلير Ko Player

الصفحة الرئيسية


  محاكي كو بلير Ko Player


تمامًا مثل محاكيات ألعاب الاندرويد Android الآخرى ، يركز محاكي تشغيل تطبيقات الاندرويد كو بلير Ko Player على تقديم تجربة ألعاب خالية من التأخير (Lag) باستخدام برنامج خفيف الوزن.

ونظرًا لأن Ko Player مجاني ، إلا أنك قد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. مشغل التطبيق سهل التثبيت وسهل التنقل عبر التطبيقات. كما أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح و يدعم عصا التحكم gamepad.

الجانب السلبي لهذا المحاكي هو أنه يتجمد في بعض الأحيان . و احيانا لا يقدم تجربة سلسلة في الاستعمال .


لماذا يفضل استخدام محاكي محاكي كو بلير Ko Player ؟

  1.  بامكانك اختيار وتعيين ازرار لوحة المفاتيح بسهولة للعب (ماوس وكيبورد وجوستك)
  2. امكانية تحديد كمية استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة (ram+cpu)
  3.  سهل التنصيب والتشغل لا يتطلب خبرة
  4.  يدعم تشغيل اكثر من تطبيق ولعبة في نفس الوقت
  5.  مجاني مع امكانية ظهور اعلانات احيانا
  6.  امكانية عمل الروت
  7.  العديد من المهام الاخرى من ظمنها تسجيل الشاشة وتدوريها الخ ..


عن محاكي كو بلير


KoPlayer هو محاكي أندرويد القوي الذي يمكنك من الاستمتاع بكل أنواع التطبيقات وألعاب الفيديو الموجودة على نظام الاستعمال الخاص بهاتفك الذكي او جهازك اللوحي مباشرة على حاسوبك. لكن أجمل ما في اأمر هو إمكانية القيام بهذا بكل سلاسة وسهولة.
من بين أفضل الخصائص الخاصة بتطبيق KoPlayer هو أنك لن تحتاج إلى القيام بأي إعدادات. لأنه حالما تنتهي من تثبيت التطبيق سيمكنك فتحه لتجد كل شيئ جاهزا للاستعمال: بإمكانك الشروع في تحميل التطبيقات، تصفح الانترنيت من خلال هذا المحاكي، لعب العاب الفيديو، إلخ.
KoPlayer يعمل كذلك على تسهيل تثبيت التطبيقات لأنه يأتي ب Google Play بشكل تلقائي مما يسهل عملية تحميل التطبيقات. ولكن، يمكنك تحميل تطبيقات من Uptodown أو سحب ملفات APK إلى نافذة المحاكي للقيام بتثبيتها.
خاصية أخرى من بين الخصائص المهمة التي يتوفر عليها التطبيق هي الخيارات الكثيرة التي يقدمها لك عندما يتعلق الأمر بإعداد آليات التحكم. لقد تم تصميم هذا المحاكي خصيصا من أجل ألعاب الفيديو، وبالتالي فهو سيمكنك بكل سهولة وسلاسة من إعداد آليات التحكم الخاصة بك. ففي غضون ثوان، سيمكنك هذا التطبيق من إعداد زر المفاتيح، الفأرة، بل وحتى لوح اللعب الخاص بك. سيمكنك ان تلعب Angry Birds أو Clash of Clans باستعمال الفأرة ولعبة Asphalt: Nitro أو Dead Trigger من خلال لوح اللعب.
من بين الخصائص المهمة الاخرى التي يتضمنها هذا التطبيق هو إمكانية التقاط الصور والفيديوهات بكل أريحية وكذا تعديل دقة الشاشة. بعبارة أخرى، سيمكنك أن تقوم بجعل شاشة الاندرويد الخاصة بك كبيرة أو صغيرة في أي وقت تشاء.
KoPlayer هو محاكي رائع من أندرويد وهو يمنحك خصائص كثيرة وبجودة عالية. فهذا المحاكي يمكنك من الاستمتاع بمجلد واسع من ألعاب الفيديو الخاصة بالأندرويد مباشرة من خلال حاسوبك وبجودة فيديو وصوت عالية.

تحميل محاكي كو بلير اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent