recent
أخبار ساخنة

تحميل بببجي النسخة الصينية 2022 مع شدات مجانية Pubg China


تم كتابة مقال عن ببجي الكورية في منشور سابق على موقعنا وبسبب إعجاب الجماهير بها ، ولأنها شهدت قدرًا كبيرًا من التفاعل في نصوص مختلفة ، قررنا هذه التدوينة الجديدة على موقعنا لألعاب الأندرويد وتطبيقات والمزيد من البرامج التي ستقدم لكم تحميل النسخة الصينية الجديدة من لعبة بوبجي والتي تشهد إقبالاً متزايداً من محبي لعبة PUBG Mobile العرب والأجانب والتي تحتوي على مزايا ومميزات النسخة العالمية من لعبة PUBG Mobile ، الإصدار البسيط والأساسي . 

قيام شركة tancent بهذا من خلال إنشاء نسخ مكررة لدول مختلفة ، مثل النسخة الفيتنامية ، على سبيل المثال ، والتي سأناقشها قريبًا إذا وجدت الكثير من الطلب عليها ، لكن اليوم نقدم لك هذا الشرح حول  تحميل لعبة Pubg Mobile China 2022 اخر اصدار للاندرويد برابط تحميل مباشر وسريع بدون اعلانات pop المزعجة, قد تنال اعجابك وتشغيلها على هواتفك بدلا من النسخة الاصلية.

ما هي لعبة ببجي موبايل الصينية للاندرويد 2021 

هي نسخة جديدة من ببجي ،تمامًا مثل Google Play ،ولكن مع بعض التعديلات التي تم فرضها على الشركة من جهة ،ومن جهة أخرى ،تريد الشركة إجراء بعض التغييرات على النسخة الصينية وكل هذا من أجل مجاني طبعا وهذا الإصدار متوفر في جوجل بلاي ولكنه لا يظهر على IP الصيني إذا بحثت عنه خارج الصين فلن يظهر لك ولكن إذا كنت تستخدم برنامج وكيل vpn وحدد البلد إلى الصين ،فستتمكن من العثور على PUBG Mobile China apk 2021 apk لإصدار Android من آخر تحديث لتتمكن من تنزيله مجانًا على هاتفك بسهولة شديدة ،ولكن بدلاً من ذلك من عمل كل ما سنقدم لك رابط لتحميل لعبة Pubg Mobile China apk android 2021 برابط مباشر من ميديا فاير بصيغة apk بدون بدون فتح بروكسي الصين على الاطلاق.

مميزات ببجي الصينية

  1. إنها مميزة ومختلفة عن النسخة الأصلية للعبة. يتضمن تصميم الخريطة رسومات وألوانًا عالية الدقة.
  2. إنه تطبيق مجاني ومتوافق مع جميع الهواتف ويعمل على إصدار Android 5.0 وما فوق بكفاءة.
  3. كما أن لديها سلاحًا خاصًا خاصًا لأنه قادر على التسلق فوق أي مبنى عبر سلالم وهمية في حانة الضوء الصينية.
  4. تعديلات رائعة مختلفة تمامًا بحماس كبير للعب وعدد كبير من المنافسين داخل هذه التعديلات الرائعة
  5. المستوى الصحي للمقاتل في النسخة الصينية أكثر مقاومة للهجمات ،مما يعني أن خصمك يحتاج إلى عدد أكبر من الرصاصات قبل أن يسقط.
  6. سلاح خاص لن تجده في PUBG Mobile العادية هو لغم يمكنك زرعه على الجسور والطرق وبالقرب من أماكن الإنزال.
  7. هدايا رائعة وجوائز غير محدودة يمكنك الحصول عليها باستخدام السكاكين والأسلحة والملابس التي تعتبر مميزة للغاية أكثر مما تتخيل.
  8. استنساخ نسخة مزورة لتضليل العدو والانقضاض عليه عندما يجد نفسه في حالة إطلاقه على النسخة المزيفة.
  9. ستدهشك الميزات والإمكانيات العديدة في PUBG Mobile ، الإصدار المظلم apk ، عندما تقوم بتنزيله وتجربته بنفسك معنا.


تحميل ببجي الصينية لايت 

Peacekeeper Elite هو أحد الألقاب الرسمية المستندة إلى PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS التي تم إطلاقها للسوق الآسيوية. هذا الإصدار ،على عكس PUBG Army Attack ،أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio.

لعبة يقاتل فيها اللاعبون بعضهم البعض في جزيرة منعزلة ،مع 100 لاعب حقيقي وبيئة مغلقة. للفوز ،يجب عليك جمع المعدات على طول مسار يتقلص في الحجم ،مما يجبرك على محاربة خصومك.

كل عناصر اللعبة الأصلية جميلة جدًا. لا تزال عناصر التحكم في شاشة اللمس والكائنات التفاعلية التي تظهر في بيئتك وعناصر أخرى موجودة. يمكنك دخول المباني وقيادة المركبات ونهب جثث ضحاياك.

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS هي لعبة البقاء على قيد الحياة في معركة رويال ،حيث يقاتل عدد كبير من اللاعبين حتى يتبقى واحد فقط. هناك العديد من الخيارات المتعلقة بهذا العنوان ،بما في ذلك "Peacekeeper Elite" ،الذي يكيّف اللعبة مع تجربة Android. في هذه الحالة ،يعني هذا المهام اليومية والأحداث الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.



wendy code
PUBG CHINA
version 1.0.17.1.0
بواسطة: TENCENT GAMES
  معلومات اكثر:
ببجي النسخة الصينية مع شدات مجانية عرض مؤقت
الترخيص:مجانية
التقييم: 4.4
 تحميل التطببق 1.7GB APK 
google-playkhamsatmostaqltradent