recent
أخبار ساخنة

انترنيت مجاني : تطبيق يعطيك نت مجاني مقدم من شركة فيسبوك "meta"

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، طريقة الحصول على انترنيت مجانا. وبدون دفع ولا سنت. نقدم هدية ثمينة الى أصحاب المجاني لشركات إتصالات زين، أسيا، كورك.
بواسطة Free Basics by Facebook تستطيع ان تستخدم النت مجانا بدون رصيد. تستطيع فتح اليوتيوب و الفيسبوك والانستغرام وجميع مواقع تواصل الاجتماعي من خلال تطبيق Free basics أو رابط مباشر لفتح الإنترنيت مجانا وبلاش .

ماهو Free Basics by Facebook 

Internet dot org أو مشروع الإنترنت المجاني هو شراكة بين شركة خدمات التواصل الاجتماعي فيسبوك و ستة شركات هواتف نقالة (سامسونج، إريكسون، ميديا تيك، نوكيا، برمجيات أوبرا، كوالكوممن أجل توفير الإنترنت المجاني لكل سكان الكرة الأرضية وذلك من أجل ردم الفجوة الرقمية بين سكان الكوكب، واليوم المشروع في مرحلة تجريبية لكنها ستكون البداية من أجل تطبيق أشمل وأوسع في الفترة القادمة. 

أعلن Facebook عن تطبيق جديد لمشروع Internet.org ، والذي أطلقه مارك زوكربيرج رسميًا في عام 2013. التطبيق الجديد متاح فقط في بلدان في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية (زامبيا) وأجزاء من جنوب وأفريقيا. سيمكن التعاون مع Airtel مستخدمي شبكة الشركة من الوصول إلى العديد من الخدمات والمواقع على الإنترنت مجانًا ، بقيادة Facebook و Bing و Wikipedia وغيرها من الشركات ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من المعلومات والنصائح الصحية ، توقعات الطقس ، وحتى الوظائف المتاحة. تجربة التطبيق الجديد في دول حول العالم شيء جيد ، لأن 69٪ فقط من سكان العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، ويبدو أن فيسبوك يخطط لمواصلة نشره إلى دول أخرى بناءً على نتائج هذه التجربة في زامبيا ، مما يعني أننا يجب أن ننتظر بعض الوقت للحكم على النتيجة النهائية.

كيفية تفعيل Free Basics

Free Basics عبارة عن نظام أساسي يتيح لك الوصول إلى خدمات الإنترنت الأساسية على هاتفك. لاستخدام Free Basics ،يجب أن يكون لديك حساب Facebook نشط ويجب أن يتم تسجيل رقم هاتفك المحمول بعنوان البلد الذي تريد استخدام Free Basics فيه. بعد ذلك ،قم بزيارة m.facebook.com من متصفح الويب الخاص بهاتفك الذكي أو انقر هنا على أي جهاز آخر مثبت عليه متصفح ويب. سيتم توجيهك مباشرة إلى تطبيق الأساسيات المجاني الذي يوفر خدمات الإنترنت الأساسية مجانًا مثل الأخبار وتطبيقات الاتصال والمعلومات الصحية وما إلى ذلك .... جرب الآن!

معرفة إذا كانت خدمة Free Basics متوفرة في بلدك

باستخدام جهاز كمبيوتر ،قم بزيارة www.facebook.com/freebasics لمعرفة المزيد حول Free Basics ومعرفة ما إذا كانت متوفرة في بلدك . إذا كنت تعيش في إحدى تلك البلدان ،فاتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتسجيل في Free Basics.


تحميل تطبيق Free Basics بطريقة قانونية


wendy code
Free Basics
version 75.0.0.0.15
بواسطة: Facebook
  معلومات اكثر:
تتيح لك Free Basics إمكانية الاتصال بفيسبوك ومواقع ويب أخرى مجانًا باستخدام بطاقة SIM من مشغلي خدمات هواتف محمولة مؤهلين. تمتع بالاتصال مع الأصدقاء والعائلة والبحث عن وظائف والاطلاع على أحدث الأخبار وأخبار الرياضة والحصول على معلومات صحية، كل ذلك دون رسوم بيانات اتصال بالإنترنت.
الترخيص:مجانا
التقييم:4.6
 تحميل التطببق 2.9MG APK 


للتحميل من رابط اخر : اضغط هنا
للدخول لموقع النت المجاني : اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent