recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Stray

الصفحة الرئيسية

مرحبا متابعينا الأعزاء اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع ، اليوم نقدم شرح ينتظره الجميع بفارغ الصبر وهو تعريب لعبة القطة الضائعة الجديدة Stray .


في البداية نشكر فريق AR على تعريبهم للعبة سائلين الله ان يوفقهم ويستمرو في عطاءهم وابداعهم ويوفق كل الفرق التي تبذل اقصى طاقاتها لخلق مجتمع عربي للعاب المعربة بلغتنا اللغة العربية لغة القرآن .


لعبة Stray 


هي لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive. كانت اللعبة تُعرف سابقًا باسم HK_Project. تم إطلاق اللعبة في 19 يوليو 2022 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5. تدور القصة حول قصة قط طائش يقع في عالم تسكنه الروبوتات ومغامرات تعود إلى عائلته.


شرح لعبة Stray 


اللعبة عبارة عن لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث. يحتوي على عناصر العالم المفتوح ، مع التركيز على العالم المحيط والاستكشاف والفن. يتحكم اللاعب في قط طائش يقع في عالم تسكنه الروبوتات ويغامر بالعودة إلى عائلته. يجب عليهم حل الألغاز للتقدم في السرد ، بما في ذلك العقبات المتحركة وعبور المنصات. يرافق اللاعب رفيق طائرة بدون طيار يُدعى B12 ، يمكنه المساعدة من خلال ترجمة لغة الروبوتات وتخزين العناصر الموجودة في جميع أنحاء العالم. أحد أعداء اللعبة هو Zurks ، الذي سيهاجم اللاعب في أسراب شريرة.


قصة لعبة Stray 


في عالم غريب مجهول توجد ثلاثة قطط تلعب واثناء لعب هذه القطط يقع حادث وهو ان احد القطط يقع في اسفل ويغمى عليه وبعد فتره يستيقض القط ويجد نفسه في مدينة غريبة تسمى "مدينة الموت" حيث هذه المدينة خالية من البشر يسكنها فقط روبتات وكائنات فضائية غريبة تقتات على اجساد الروبوتات وهنا يجب عليك ان تهرب من هذا كائنات حتى لا تمتص دمك وتموت .. 

ثم بعد حل الغاز بسيطة تجد كاميرات مراقبة في الشوارع تراقبك وتدلك على الطريقة بواسطة عبارات ( من هنا ، تابعنا ) موجودة على شاشات التليفزيون في المدينة ثم بعد ذلك تلتقي في روبوت ومن هنا تبدأ مغامرتك كقط للعودة الى منزلك . ( لا استطيع ان اكمل باقي القصة حتى لا احرق عليكم احداثها )


شرح تنصيب التعريب 


  • حمل تعريب من روابط في اسفل
  • فك الضغط عن ملف
  • افتح ايقونة التعريب
  • وافق على شروط
  • اضغط التالي
  • اختر مجلد اللعبة/ايقونة اللعبو
  • اضغط تثبيت
  • مبروك عليك التعريب


ملاحظة/ التعريب فقط للكمبيوتر 
ملاحظة/ عند تثبيت التعريب ملف تخزينك للمراحل سوف يحذف ( تعيد تختيم اللعبة من الصفر )

تحميل تعريب لعبة القطة Start 



صور من داخل التعريب

تحميل ملف تعريب Stray

تحميل ملف تعريب Stray

تحميل ملف تعريب Stray

تحميل ملف تعريب Stray

تحميل ملف تعريب Stray

تحميل ملف تعريب Stray


google-playkhamsatmostaqltradent