recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لايكي Likee للاندرويد 2022 برابط مباشر والايفون

الصفحة الرئيسية

مرحبا عزيزي القأرئ اليوم نقدم لكم طريقة تحميل تطبيق لايكي الشبيه لتيكتوك او اكواي , Hello, dear reader, today we offer you a way to download the likee application similar to TikTok or Kwai


ما هو تطبيق لايكي؟


يشبه Likee تطبيق الفيديو الشهير Tik Tok، وفقًا لموقع ريادة الأعمال، Likee. تهدف إلى أن تكون حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها. قم بتحميل مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات والملصقات والموسيقى والمزيد.


في تطبيق Likee، يمكن للمستخدمين اختيار المقطوعات الموسيقية. من بين ملايين الأغاني التي يمكنه استخدامها كخلفية للفيديو، يمكن إنشاء حساب خاص مجاني على التطبيق. استخدم رقم هاتفك لتصوير ونشر مقاطع الفيديو المتاحة على أنظمة الهاتف المختلفة ؛ يمكن تنزيله من iOS أو android إلخ.


يتضمن Likee ميزة تسمى FaceMagic، والتي تدعم جميع المستخدمين. قم بتبديل الوجوه في مقاطع الفيديو ؛ مع كل هذه الميزات والإضافات، يمكن للمستخدمين تحويل وتجسيد أي شخصية. ببساطة ومهنية، فهي متاحة مجانًا لجميع مستخدمي الإنترنت ومتاحة بسهولة قدر الإمكان.


باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء الحد الأدنى من مقاطع الفيديو. إنه ينقل فكرة محددة ومفهومة. للعديد من الأشخاص، يتيح لك Like قص أجزاء معينة من مقطع فيديو أو تغيير مقطع الصوت في مقطع فيديو.


يمكنك إجراء عدد غير محدود من مكالمات الفيديو ؛ للتواصل مع أقاربك وأصدقائك، يمكن للتطبيق مساعدتك. يمكنك أيضًا تكوين صداقات وتكوين علاقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. سهل معهم، هذا ليس كل شيء عندما تكون في مكالمة فيديو. يمكن للتطبيق إضافة العديد من المرشحات لجعل المكالمات ممتعة. تطبيق أحب إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مضحكة عن طريق إضافة مؤثرات خاصة.








خصائص ومميزات تطبيق لايكي Likee


أولاً، يعد التطبيق أحد تطبيقات البث المباشر الأولى في العالم. إنها توفر مساحة كبيرة باستخدام المستخدم. بالنسبة لهذا التطبيق، عند فتح هذا البرنامج، ستجده في الواجهة. تكون الأيقونة الرئيسية على شكل صندوق هدايا، وهي أيضًا الهدية التي تحصل عليها من هذا البرنامج عند بدء البث عش مع أصدقائك، ستلاحظ أن بعض المستخدمين يعلقون على مقاطع الفيديو الخاصة. الفطر الخاص بك هذه التعليقات من أسفل إلى أعلى مع زر.


قص الفيديو يوجد أيضًا زر نشر حيث يمكنك مشاركة هذا الفيديو. يمكنك أيضًا القيام بتحديات البث مع جميع أصدقائك. هذه معركة شبيهة باللعبة بينك وبين أصدقائك. أنت تقوم بعمل فيديو مباشر لأصدقائك وأصدقائك الذين يعملون معهم.


يكتب بعض ثم بعض المستخدمين مراجعات ويصدر المستخدمون أحكامًا. أطرف مقطع فيديو، وبعد ذلك يفوز أحد مالكي الفيديو، هذه هي معركة تحدي الفيديو. يوجد أيضًا زر يسمى. تتوفر ميزة "الجوار" للمستخدمين الأقرب إليك والذين يقومون ببث مقاطع فيديو كوميدية لمساعدتهم على قضاء أوقات فراغهم. سعيدة يُعرف تطبيق Likee Apk أيضًا بالرفاهية وهو أحد أفضل التطبيقات. تطبيق تصوير الفيديو الأكثر دقة وعالية الجودة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، عند تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك على Like، ستجد الكثير من الأدوات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة يمكن تسريعها. الفيديو بطيء أيضًا. يمكنك أيضًا إجراء تبديل عند النقر فوق زر YouTube، فإنه يزيل بعض الهوامش. والهالة على الوجه تحسن الصورة. آمل أن يكون هذا التفسير مفيدًا للجميع. شكرًا.



أنت تستحق التألق - Likee‏


Likee عبارة عن منصة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة أصلية مجانًا. ومشاركتها في جميع أنحاء العالم. يوفر لك Flicky مقاطع فيديو قصيرة وتأثيرات وبث مباشر في تطبيق واحد سهل الاستخدام. مع تجربتنا الغنية. يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو سريعة الانتشار، والتقاط الفيديو المثالي، ومشاهدتها أثناء التنقل في البث المباشر. 


لدينا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم. المزيد من الناس يختارون الإعجاب للمتعة والتعبير عن الذات والتكوين. عمل صداقات. قم بتحميل برنامج Likee وانضم لاكتشاف عالم أكبر!



تحميل تطبيق لايكي Likee 




معلومات عن تطبيق "لايكي" 


  1. تطبيق Likee عبارة عن منصة عالمية مجانية لإنتاج مقاطع الفيديو القصيرة، تشبه تطبيق Douyin، بما في ذلك. حول أدوات التحرير. وقم بتصوير فيديو بتأثيرات خاصة، وإعجابك به حسب الصفحة المخصصة التي يقدمها التطبيق.
  2. تم إطلاق تطبيق Likee لأول مرة في يوليو 2017. إنه الآن أحد أشهر التطبيقات في العالم وهو متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و IOS.
  3. تمكن المستخدمين من إنشاء منصة تحتوي على نصوص. يُعرف بأنه أحد أشهر الأفلام في العالم، ويمكن للمستخدم أن يلعب دور نجمه المفضل في أي فيلم بمقاطع فيديو صغيرة مثل تطبيق Tik Tok.
  4. يحتوي البرنامج على فلاتر وملصقات لتعديل الصور. والفيديو، بالإضافة إلى أسرع أدوات التأليف لتحويل صور المستخدمين إلى أفلام مذهلة في ثوانٍ.
  5. معظم مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو التطبيق هي مقاطع ترفيهية، ولكن هناك مقاطع أيضًا. إنها مواد إخبارية ومقاطع فيديو قصيرة.
  6.  يتيح لك Likey إضافة مئات تأثيرات الماكياج. يغيرون كيف ينظرون في المقاطع بطريقة جديدة.
  7. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على آلاف الملصقات والرموز التعبيرية. باستخدام عوامل تصفية الموسيقى المتقدمة، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ذات تأثيرات خاصة تتم مزامنتها بالكامل مع إيقاع الموسيقى.
  8. يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بحسابك على Google أو Facebook.
  9. تجاوز عدد التنزيلات 100 مليون في فترة وجيزة.





google-playkhamsatmostaqltradent