recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف تعريب Disney Classic Games: Aladdin لـps4

الصفحة الرئيسية

   تحميل تعريب لعبة Disney Classic Games: Aladdin, مرحبا متابعينا الأعزاء نقدم مقال حصري حول تعريب Disney Classic Games: Aladdin وطريقة تحميل ملف التعريب، وأيضا شرح بسيط وموجز حول لعبة Disney Classic Games: Aladdin مثل القصة والشخصيات والأخبار وطرق اللعب والمميزات. استمتعوا بالعريب.


تحميل ملف تعريب Disney Classic Games: Aladdin لـps4


لعبة Disney Classic Games: Aladdin

خلال رحلتك البطولية الطويلة في الداخل ، عليك مواجهة أعداد كبيرة من الوحوش ، بعضها من نسل بشر وهم جنود حراس ينتمون إلى عصابة العدو ، ولن تكون مهمة التغلب على هؤلاء الحراس سهلة دائمًا في المستويات المتقدمة التي تتمتع بها. صعوبة هزيمتهم ، فلديهم أسلحة حادة كالسكاكين والسيوف ونحوها.


أثناء وجودك في المراحل المتقدمة بعد تنزيل لعبة Aladdin ، يتطلب منك المزيد من الخبرة القتالية والشجاعة خلال التحديات الصعبة للغاية التي تجمعك مع الرؤساء ، والوحوش غريبة الأطوار التي حجم أحدها يتجاوز طولك بعشرات المرات ، كائنات مجهولة الهوية وذات قدرات قتالية استثنائية تشكل خطرًا كبيرًا على حياتك ، تأكد من الاستمرار في التحرك حتى تتمكن من تجنب ضرباتهم المميتة.


شرح قصة لعبة Disney Classic Games: Aladdin باختصار

اللعبة لا تحتوي قصه فقط !!

تصنف علاء الدين والمصباح السحري على أنها لعبة كارتون للأطفال ، لأنها لا تتضمن مشاهد عنف شديد ، لذا فهي اختيار مناسب للفتيات على حد سواء ، ويعتبر هذا من الخيارات المتاحة مع جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية حتى الضعيفة منها. بمواصفات صغيرة ، فهي قادرة على منحك أفضل أداء ممكن مع هذه اللعبة.


طريقة تحميل تعريب Disney Classic Games: Aladdin


تحميل التعريب لـ PS4



 

التعريب يعمل فقط لـPS4 المعدل


  Disney Classic Games: Aladdin (CUSA16975) Arabic Patch for PS4


ملاحظة مهمه جدايجب استخدام برنامج JDownloader 2 لتحميل الملفات


 للتحميل من جوال حمل برنامج لاندرويد


صور من داخل اللعبة


google-playkhamsatmostaqltradent