recent
أخبار ساخنة

زيادة متابعين تيك توك جمعت لكم جميع برامج ومواقع الصادقه ومجانية 2022

الصفحة الرئيسية

 بسمك اللهم , اليوم اقدم لكم في هذا المقال افضل واحسن الطرق زيادة متابعين تيك توك بشكل مجاني وطرق صحيحة مبسطة مع روابط تحميل مباشرة لاندرويد وايفون بدون اعلانات مزعجة وايضا شرح عن شراء متابعين و لايكات و مشاهدات مقاطع الفيديو وحتى زيادة مشاهدين البثوث المباشرة وابسط طريقة للحصول على الف متابع لفتح خاصية البث المباشر.


زيادة متابعين تيك توك حقيقي عرب مجانا 100K من أي دولة عربية
زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا


زيادة متابعين تيك توك حقيقين عرب متفاعلين 100% مضمون

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة الحصول على المتابعين حقيقيين في برنامج tiktok مجانا أو كيفية زياده متابعي حسابك tik tok مجانًا بشكل حقيقي وحصريا وايضا عن المزيد من طرق اليوم لزيادة مشاهدات و لايكات ( الإعجابات ) الفيديو وعن موقع يساعدك بتكبير شهرتك على التطبيق وحصول على جميع المميزات تيك توك مثل البث المباشر والهداية ودرع تطبيق تيكتوك.


اقوى التطبيقات والمواقع للحصول على المعجبين والإعجابات بسرعة ومتفاعلين بالمجان

اقدم لكم الشهرة بطريقة جدا رائعة باستخدام الخطوات المجانية شاهد أفضل تطبيقات لحسابك ستحصل على مستخدمين بل ملايين، تابع هذه التدوينة سوف اقدم لكم شرح عن افضل التطبيقات و المواقع لزيادة مشتركين حسابك تيك توك وايضا سوف اشرح لكم كيفية شراء متابعين و المشاهدات لحسابك tok tik وتصبح مشهور بإسرع  طريقة وتحصل على ملاين المستخدمين.


تطبيقات زيادة متابعين تيك توك :


  • التطبيق أول هو Tikery


برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر


اذا كنت تستخدم تطبيق Tik Tok يوميا، وتريد الحصول على الكثير من المتابعين لك بشكل مجاني، لا تقلق الأمر ليس صعب حمل برنامج Tikery وسوف يكون الامر اكثر من سهل. سوف اشرح لكم عن تطبيق Tikery، تقدر من خلاله زياده المتابعين والإعجابات بشكل أمن 100%. التطبيق حاصل على اكثر من 100 الف عملية تحميل من قبل المستخدمين وهذا مايجعل البرنامج اكثر تميزا من البرامج الاخرى.


فكرة التطبيق هي عبارة عن جمع نقاط حيث يجب عليك جمع 100 نقطه، وسوف تحصل على 20 متابع حقيقيين عرب، كل ما زادت النقاط زاد عدد المتابعين، التطبيق موجود في متجر Google Play لأندرويد اما ايفون ابحثوا في المتجر باسم التطبيق (Tikery) ،التطبيق باللغة العربية حيث يستطيع كل شخص أستخدامه بكل سهوله.


يقدم برنامج Tikery، العديد من الخدمات مثل :


  • زياده تعليقات التيك توك
  • زياده مشاهدات التيك توك 
  • زياده متابعين التيك توك 
  •  زياده لايكات تيك توك


ما يمز تطبيق Tikery


  1. زيادة متابعين تيكتوك
  2.  زيادة لايكات Tik Tok
  3. زيادة تعليقات التيك توك
  4. يتميز بسرعة أرسال المتابعين
  5. حجمة صغير جدا
  6. اللغة عربية 
  7. سهولة استخدام
  8. متوفر على متجر جوجل بلاي


كيفية إستخدام Tikery؟

طريقه استعمال تطبيق Tikery سهله جدا، وغير صعبه كباقي التطبيقات ، بعد تثبيت البرنامج تفتحه، سوف تظهر لك واجهة برنامج، تقوم بوضع (يوزر تبعك) @اسم حسابك التيكتوك وتنقر على تسجيل الدخول، سوف تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية ، لكي تستطيع أن تجمع النقاط أضغط على "أربح العملات" الموجودة على يمين الشاشة.

 يستوجب عليك جمع اكثر من 200 نقطه، لكي تحصل على متابعين حقيقيين كثر، بعد جمع النقاط، أضغط على احصل على المتابعين و تختار الكمية التي تريد ترغب بأرسالها الى حسابك في تيك توك. وبعدها يقوم التطبيق بإرسال المتابعين بكل سهوله وسرعة.


رابط تحميل التطبيق تابعنا



  • التطبيق الثاني هو Tikio


برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر


يعتبر تطبيق Tikio من افضل التطبيقات زيادة متابعي و مشاهدات التيكتوك حيث أنَ حصل على اكثر من مليون عملية تحميل خلال فترة قصيره حيث أنك من خلاله تقدر الحصل على الكثير من المتابعين الحقيقين لحسابك على تيك توك وإيضا زياده لايكات و مشاهدات 


شرح تطبيق Tikio 

تطبيق Tikio انا شخصيا افضله لانه صادق في عملية زياده متابعين وبكل سهولة التطبيق يعطيك 15 متابع خلال دقيقة تخيل عزيزي القارئ مجهود دقيقة يعطيك 15 متابع لو اشتغلت على مدار يوم فكم ستحصل ؟! فعلا انَ تطبيق رائع ، فكرة التطبيق سهله عند تحميلك التطبيق من متجر سوف يطلب منك تسجيل اما عن طريق حسابك جيميل او عن طريق وضع اسم مستخدم ( يوزرك ) بدون ادخالك كلمة السر وبعدها تطلع لك قائمة فيها حسابات عليك متابعتهم حيث كل متابعه يعطيك 4 نقاط وكل ما كثرت متابعاتك لهولاء كثرت نقاطك وبتالي تقدر تحويل هذا نقاط الى متابعين كل 30 نقطة يعطيك فوق 10 متابعين وكل هذا تقدر تعملة خلال ثواني بدون مجهود .


وايضا يمكنك من خلال تطبيق tikio تقدر شراء متابعين عن طريق شراء النقاط من قائمة شراء النقاط في اعلا الشاشة ويمكنك تحويل هذه النقاط الى متابعين وبهذا توفر على نفسك الجهد والوقت وتصبر مشهور باسرع طريقة وتوسع شهرتك عن طريق شراء متابعين و لايكات الفيديو و ايضا المشاهدات .


بماذا يتميز تطبيق Tikio


  1. يعطيك متابعين حقيقين
  2. تقدر من خلاله الحصول على الاف المتابعين
  3. زيادة مشاهدات التيك توك
  4. زيادة لايكات تيك توك 
  5. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام
  6. خالي من أعلانات المزعجة
  7. واجهة دارك بسيطة
  8. لا يطلب منك أي كلمات سر أمن 100%


رابط تحميل التطبيق تابعنا


مواقع زيادة متابعين التيك توك :


  • الموقع أول هو biglike


يبحث الملايين من الأشخاص يوميا في مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث ، وفي يوتيوب عن طريقه زيادة متابعين و لايكات في Tik Tok ، لان تيك توك أصبح من أهم برامج الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها الناس حول العالم لنشر مقاطع فيديو قصيرة. مما يجعلهم يبحثون عن طرق تساعدهم في تكبير شهرتهم على موقع TikTok.


موقع biglike لزيادة مشتركين حسابك tik

اليوم سوف اشرح لكم ، موقع روسي لزياده متابعين تيكتوك مجانا يعد هذا الموقع من افضل المواقع التي تعطي الاشخاص زياده تفاعل على التيك توك بشكل حقيقية ، ويوفر الكثير من الخدمات التي يحتاجها مستخدم Tik Tok لحسابه تلك خدمات مثل :

  1. زيادة متابعين تيك توك
  2. زيادة لايكات التيك توك
  3. زيادة التعليقات مقاطع TikTok
  4. زيادة المشاهدات على التيكتوك


تقدر أستخدام هذه موقع الروسي بصورة دائمية لكي تجعل حسابك اكثر تفاعلاً وشهرة ، ولكي تتباه إمام الأصدقاء في عدد متابعينك الذين حصلت عليهم من خلال موقع biglike بكل سهوله .


مميزات موقع biglike


  • الموقع مجاني
  • سهولة زيادة متابعين التيك توك
  • يتم تحديث الموقع بإستمرار
  • سريع في إرسال المتابعين
  • سهل الإستخدام للمبتدئين
  • الموقع أمن 100% ويعطيك متابعين حقيقيين


كيفيه استخدام موقع biglike ؟ 

طريقة أستخدام الموقع بسيطه ، اولاً عليك فتح الموقع في متصفح كروم وتفعيل ترجمة الصفحة لأن الموقع روسي ثم بعد دخولك للموقع ستظهر لك واجهة اضغط على كلمة ( لياتي )، بعدها تختار Tik Tok وتقوم بوضع يوز حسابك في التيكتوك في المربع وتضغط على ( يكمل ).

ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية توجد ثلاث طرق يمكنك من خلالها جمع النقاط ، أو من خلال مشاهده الفيديوهات ، وأيضا من خلال متابعة الأشخاص الأخرين والاعجاب بالفيديوهات على Tik Tok.

 عند جمع النقاط ، تقوم بالضغط على إضافه مهمه وتضع رابط حسابك الشخصي على تيك توك وتنقر على أرسال المتابعين وسيقوم الموقع بأرسال المتابعين الى حسابك تيك توك بسهولة وسرعة.


رابط الموقع تابع موقعنا من هنا


  • الموقع الثاني هو followersup


هو عبارة عن موقع تركي لـ زيادة متابعين تيك توك رابط الموقع سوف يكون أسفل المقال ، الموقع أمن ولا يطلب منك جمع نقاط ولا كلمات سر ما عليك سوى دخول الى موقع ثم يطلب منك شيئان سوف اشرح لك ما هذان الشيئان في الفقرة التالية. 


شرح موقع followersup

عند فتح الموقع من خلال رابطه بالاسفل تختار خانة الخدمات المجانية ثم تحدد تيك توك وبعدها تحدد متابعين تيك توك ويطلب منك شيئان هما رابط حسابك على تيك توك وأيميل فقط بدون كلمة السر نجلب له رابط حساب تيك توك وإيميل يفضل يكون جيميل ونزيد المتابعين وتأتيك رسالة التأكيد على الايميل ثم مبروك عليك 


رابط الموقع تابع موقعنا من هنا


  • more tik tok comments
  • get more views on tik tok
  • increase tik tok followers
  •   Increase tik tok likes



google-playkhamsatmostaqltradent