recent
أخبار ساخنة

forex trading : الحفاظ على نهج منظم جيدًا للأسواق في تداول الفركس

الصفحة الرئيسية

الحفاظ على نهج منظم جيدًا للأسواق في تداول الفركس

الحفاظ على نهج منظم جيدًا للأسواق

قد يجعل تعبير "اللعب في السوق" الأمر يبدو كما لو كنت تتبع حدسك ، وتواصل مع التيار ، وكونك عبيدًا للاتجاهات سيؤدي إلى نجاح أكبر. من ناحية أخرى ، فإن الحقيقة هي عكس ذلك تمامًا. إذا كنت تتبنى أسلوب تداول أكثر انضباطًا وتنظيمًا ، فستكون لديك فرصة أفضل للربح من تداول الفوركس. من خلال الاقتراحات التالية ، يمكنك تجنب السماح لعواطفك والحصول على أفضل ما فيك.


مفتاح النجاح لا يزال التخطيط

أن الخطوة الأولى للنجاح هي التخطيط. سوق الفوركس ليس استثناء. يجب عليك وضع استراتيجيات لأهدافك قصيرة وطويلة المدى. يجب أن تكون هذه الخطط شاملة كذلك. قم بتضمين إرشادات خطوة بخطوة حول الطريقة التي تريد أن تعمل بها طريقتك إذا كان ذلك ممكنًا.


ركز جهودك على عدد قليل من أزواج العملات ذات الإمكانات العالية

لا تهدر مواردك. عندما يكون لديك الكثير في صحنك ، من الصعب استخدام خطتك واستراتيجياتك بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، خذ وقتك في اختيار عدد صغير من أزواج العملات التي يمكنك التركيز عليها بشكل كامل ورعايتها حتى النهاية.


لديك فرصة أفضل للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية إذا كنت تقضي المزيد من الوقت في فهم كيفية عمل زوجك في السوق. نتيجة لذلك ، لن تكون هناك حاجة لاتخاذ قرارات تستند إلى الغرائز فقط. الغرائز ليست مروعة في حد ذاتها ، ولكن الغرائز المدعومة بالمعرفة أكثر موثوقية.


جعل الجدول الزمني

إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون الجدول الزمني أداة أكثر فعالية من التقويم العادي. للبدء ، قم بعمل قائمة بجميع الأحداث المهمة المتعلقة باستراتيجية وخطة التداول الخاصة بك. وتشمل ما يلي ، على سبيل المثال ، ولكن ليس على سبيل الحصر:


  • في كلا البلدين اللذين نشأت فيهما أزواج عملتك ، توجد عطلات رسمية.
  • تأثير مؤتمرات القمة العالمية والاقتصادية على مجموعات العملات الخاصة بك
  • الإعلانات الاقتصادية
  • سيتم إصدار إعلانات مهمة من اللاعبين المهمين في السوق على أساس منتظم.


سيكون لجميع الأحداث المذكورة أعلاه تأثير على الطلب والعرض والسيولة في زوج العملات الخاص بك ، على سبيل المثال لا الحصر. تذكر أن تتحقق من استراتيجيتك وتقنياتك في كل مرة تضيف فيها حدثًا إلى جدولك وتقوم بأي تعديلات مطلوبة.


قم بزيادة حجم شبكتك

عندما يتعلق الأمر بالتداول ، فإن الأمر كله يتعلق بمن تعرف ، وماذا تعرف ، ومتى تعرفه. إنها قدرة رائعة أن تكون قادرًا على توقع اتجاهات السوق ، لكنها ليست واحدة يمكنك الاعتماد عليها دائمًا. من ناحية أخرى ، فإن شبكتك هي شيء يمكنك الاعتماد عليه في جميع الأوقات. من السهل جدًا معرفة من سيكون مصادر جيدة للمعلومات الداخلية. الجزء الصعب هو جعل هؤلاء الأشخاص يريدون أن يكونوا جزءًا من شبكتك.


فحص التقارير الفنية

حتى إذا كنت لا توافق بشدة على ما يقوله هؤلاء المحترفون ، يجب عليك دائمًا مراعاة وجهات نظرهم الفنية. أخيرًا ، يجب أن تذكر نفسك بأن التحليلات الفنية تستند إلى حقائق وأرقام موثوقة. يجب أن تكون مهمة.

أخيرًا وليس آخرًا ، ضع في اعتبارك أن هدفك الأساسي هو تقليل خسارتك أولاً ثم زيادة أرباحك. لا تضع حياتك كلها على المحك في نزوة.

كن شجاعًا بما يكفي للاعتراف عندما تخسر وابدأ من جديد. على الأقل ، على عكس المتداولين الآخرين الذين فقدوا كل شيء بسبب فشلهم في السيطرة على عواطفهم ، لا يزال لديك شيء لتبدأ به.



google-playkhamsatmostaqltradent