recent
أخبار ساخنة

محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الخمسين في ساحة الوصل بإكسبو 2020 دبي

الصفحة الرئيسية

 

محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الخمسين في ساحة الوصل بإكسبو 2022 دبي

محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الخمسين في ساحة الوصل بإكسبو 2022 دبي


شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "حفل تخرج الخمسين" الذي شهد تخريج 706 طلاب من كلية شرطة أبوظبي وأكاديمية شرطة دبي وأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية في وصل. سكوير في إكسبو 2020 دبي ، بحضور أولياء الأمور والزوار من داخل وخارج الإمارات.


وبهذه المناسبة هنأ سمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على تفوقهم في دراستهم الأكاديمية وانتهوا بنجاح من مشاركتهم في الخدمة الشرطية لمواصلة دورهم في خدمة الوطن بكل أمانة وإخلاص في ضوء ذلك. من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة ، وإخوانهم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة. أعضاء المجلس. الاتحاد الأعلى لحكام الإمارات ، منوهاً سموه بالدور الريادي والمشرف الذي تقوم به وزارة الداخلية بقيادة سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، والإنجازات التي حققتها الوزارة. من خلال كوادرها الشابة والمبدعة للحفاظ على مكتسبات الإمارات والحفاظ على استقرارها وترسيخ مكانتها كواحة أمن وأمن.



وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، مخاطباً الخريجين: "أنتم العين الساهرة على أمن الوطن وسلامة المواطن والمقيم والزائر. وبأذرعكم وجهودكم تكتمل مسيرة التنمية بحوالي نصف قرن جديد من العطاء والتميز ، بعقولكم وأفكاركم نؤكد على مكانة الإمارات كنموذج ملهم لمجتمع آمن وآمن ، نبارك خطواتكم وتميزكم ، نتمنى أن تكونوا أكثر نجاحاً في تحقيق سماءكم. المهمة الوطنية ".


حضر الحفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب محافظ دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وسمو الشيخ عمار بن. حامد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش. معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وسعادة اللواء الدكتور غيث غانم السويدي مدير دائرة شرطة دبي. أكاديمية شرطة دبي.


حفل كبير - حفل تخرج الخمسين


وأقيم الحفل الكبير تحت مظلة وزارة الداخلية ونظمته القيادة العامة لشرطة دبي وشمل العرض العسكري الأول لمرشحات الشرطة في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى التشكيلات العسكرية والعروض الفنية وعروض الإضاءة المبهرة. تم استخدام أحدث تقنيات الصوت والضوء والليزر في تجربة غير مسبوقة تعكس ملامح المستقبل الواعد لجيل لا يعرف المستحيل.


ويحمل حفل التخرج شعار "حفل تخرج الخمسين" تزامناً مع احتفال الإمارات باليوبيل الذهبي لتأسيسها ، والذي تضمن تخريج 706 طلاباً ، بينهم 422 خريجاً من كلية شرطة أبوظبي ، و 256 خريجاً من أكاديمية شرطة دبي. بالإضافة إلى 28 من الخريجين والمرشحين من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.


هناك أيضًا 76 خريجة هذا العام ، بما في ذلك خريجات ​​من أكثر من سبع دول شقيقة وصديقة: المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والأردن وفلسطين وجزر القمر والبوسنة والهرسك.


تكريم


كرم الملازم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خلال حفل "تخريج الخمسين" أوائل خريجي كليات وأكاديميات الشرطة على مستوى الدولة ، والحاصلين على سيف الشرف: الطالب المرشح. كرم سعيد سلطان راشد الكعبي من كلية الشرطة في أبوظبي بالإمارات وسموه أول المرشحين من طلاب أكاديمية شرطة دبي: الطالب معتز جهاد يوماك - فلسطين ، الطالب عمر يونس المعايطة - الأردن. ، الطالب محمد سيف بن بدر العلي - الإمارات ، الطالبة مريم برهان الهاشمي ، الإمارات العربية المتحدة ، الطالبة نور محمد علي الزياني ، الإمارات ، وطالب أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة علي سالم الجروان ، الإمارات العربية المتحدة ، قائمة الانتظار القائد وقائد الحفل الشيخ راشد بن عمار بن حميد بن راشد النعيمي.


وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سيارة غياث التابعة لشرطة دبي ، وسلم سموه وسام الطيران للملازم ثاني دانا المازمي من شرطة دبي والملازم ثاني طيار ميهرا بن حماد.


والتقط صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صورة تذكارية مع ضباط شرطة دبي ، كما التقطت صورة تذكارية أخرى مع ضباط شرطة أبوظبي وشرطة الشارقة.


تعزيز الأمن والأمان


وبهذه المناسبة ، قدم المقدم عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ورئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي ، تهانيه ومباركه لمرقد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد. آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة وإخوانهم الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الاتحاد. الإمارات العربية المتحدة ، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ، رئيس المجلس التنفيذي ، صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب محافظ دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ، وصاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.


كما هنأ المري الخريجين والخريجين من المؤسسات الثلاث ، كما هنأ أولياء الأمور على هذا الإنجاز الرائع الذي يتزامن مع الاحتفال الوطني بالذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد.


وشدد على أهمية العنصر البشري في تحقيق الإنجازات الكبرى لدولة الإمارات خلال مسيرتها المباركة التي ترتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة ، منوهاً بدور وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي. في تعزيز هذا الجانب من خلال العمل على تطوير الكوادر العسكرية المؤهلة ، وتمكين النساء والشباب ، وهو أيضًا محور مركزي لاستراتيجية التنمية الاجتماعية ، وتعزيز الأمن والأمن والاستقرار في المجتمع ، خلال الخمسين عامًا القادمة ، والتي بدأت برسم خريطة جديدة لمستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا ، من خلال تكثيف العمل لصقل المهارات وفتح آفاق جديدة لطاقات الشباب بدعم من قيادتنا الرشيدة.


وطنٌ للعالم


وقال اللواء محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام للشؤون الأكاديمية والتدريب بالقيادة العامة لشرطة دبي: "نهنئ القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على هذا الحدث العالمي الفريد ونعرب عن فخرنا واعتزازنا بانتمائنا إلى فريق عمل. دولة لا تعرف المستحيل. لأول مرة في تاريخ الشرطة ، تخرج طلاب من ثلاث أكاديميات معًا خارج الحرم الجامعي ، بالإضافة إلى تخريج الفصلين الأول والثاني من الشرطة النسائية على مستوى الدولة ، وتقديم العرض العسكري الأول للإناث المرشحون الشرطيون في الشرق الأوسط ، اليوم ، نحن محظوظون للاحتفال بحدثين متزامنين ، العام الخمسين ومعرض إكسبو الدولي 2020 ، المنصة الرائدة التي تجمع العالم معًا ، وتؤكد أن هذا البلد موطن لجميع جنسيات العالم. ونهنئ خريجينا مرة أخرى على جهودهم وتفانيهم في تحقيق هذا التميز المتميز ، كما نهنئ أنفسنا كجزء من هذه الإنجازات ".


أفضل العلوم


وقال اللواء الدكتور غيث غانم السويدي ، مدير أكاديمية شرطة دبي: "تحتفل الأكاديمية هذا العام بتخريج الفصلين 28 و 29 من المرشحين ، والدفعة الأولى والثانية من 256 مرشحة ، بينهم 6 3 مرشحين في المجالات الأمنية والقانونية وعلى مختلف المستويات العلمية ، حيث يتضمن حفل تخرج هذا العام أول تخرج في برنامج البكالوريوس في العلوم الأمنية والجنائية ، مُعدًا ومؤهلًا ومسلحًا بأفضل العلوم والمعرفة الشرطية ، للانضمام إخوانهم في مجالات العزة والتكريم خدمة لوطنهم وتعزيز أمنه واستقراره ، يحتل حفل تخرج هذا العام مكانة خاصة ، حيث يقام تحت شعار "حفل تخريج الخمسين" ، وموقع حفل التخرج لهذا العام هو منصة عالمية رائدة "في حدث تاريخي غير مسبوق.


وأضاف: إن الحفل المشترك يؤكد قوة التماسك والوحدة وغرس قيم الانتماء والولاء للأمة التي تحرص عليها وتوجهها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ، وهو امتداد لتاريخ طويل. يلهمنا جميعًا ، رجالًا ونساء ، لنكون نموذجًا للتميز والوئام والتنوع واحترام السيادة والقانون وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي والالتفاف حول المصلحة الوطنية ، فضلاً عن تكاتف الجهود من أجل مزيد من التنمية ، التنمية والازدهار.


كبرياء وفخر


العميد. وقال اللواء وليد سالم الشامسي ، مدير كلية الشرطة في أبوظبي: "يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحفل الضخم ، ولا يسعنا إلا أن نشكر بصدق وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي على تنظيم هذا الاحتفال. الحفل الذي يرعاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، ونفخر اليوم بتخريج كوكبة جديدة من ضباط الشرطة ، تضم 422 طالبًا ، من "بينهم 245 مرشحًا لـ ضابطا و 167 جامعة و 13 جامعة ، وجميعهم على أعلى المستويات العلمية والإدراكية في الإعداد والتدريب لتحمل أعباء ومسؤوليات العمل الشرطي في مختلف المجالات ، لخدمة وطننا الجليل ، وتعزيز استقرار وأمن المجتمع. . "


مواصلة الريادة


العميد. وقال اللواء الدكتور محمد خميس الأعظمي ، مدير أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية: "يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان لقيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمنا السخي واهتمامنا الكبير بالدولة ، الأمن والازدهار ، وأهنئ الخريجين بهذه المناسبة الغالية ، وأتمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم الشرطية ، وأؤكد حرص وتطلع أكاديمية علوم الشرطة على مواصلة الريادة في التعليم والبحث العلمي والتدريب الشرطي والأمني عربياً وإقليمياً ، ضمن رؤية العمل بكفاءة وفاعلية لتلبية الاحتياجات الأمنية والشرطية لإمارة الشارقة بشكل خاص ، والمجتمع الإماراتي بشكل عام ، متسلحين بقيم العدل والعمل الجماعي والتميز والابتكار والتعامل الجيد والنزاهة ، الولاء والمواطنة الإيجابية ".


وحظي الحفل باهتمام كبير من القيادة العامة لشرطة دبي ، بتوجيهات ومتابعة مباشرة من معالي الفريق أول عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ، حيث يجمع عددًا كبيرًا من الخريجين على مستوى الدولة. كان المكان الواقع في قلب الوصل سكوير في إكسبو 2020 دبي منصة رائدة تجمع العالم تحت مظلته ، بينما تعكس عمق التماسك الوطني من خلال تخريج هذه الكوكبة من أبناء وبنات الإمارات ، ليتم تتويجها وتكريمها بعد تلقيها. أفضل الشهادات العلمية في مجالات التدريب والبحث العلمي القانوني والأمني ​​وفق أفضل المعايير العالمية.


google-playkhamsatmostaqltradent