recent
أخبار ساخنة

طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة

الصفحة الرئيسية

كيفية تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه


طريقة تحديد موقع أي رقم هاتف (سيم كارت أو خط) بسهولة بالغة مثل الشرطة. يتطلب هذا النظام سوى معلومة أساسية واحدة فقط ، رقم الهاتف ، والتي يجب أن تكون نشط ومرتبط بالهاتف الذي تريد البحث عنه.


كيفية طريقة تحديد موقع أي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة


  • ترتبط الخطوة الأولى بالوصول إلى الصفحة التي تربط الأنظمة المختلفة المشاركة في البحث وتحديد موقع الهاتف. تحتوي الصفحة على جميع البيانات والإرشادات الضرورية التي يجب اتباعها لتحديد موقع الهاتف المحمول بنجاح.


  • بعد الوصول إلى الصفحة ،يجب عليك إدخال رقم هاتف جهازك. المعلمة الأولى والأساسية هي أن رقم الهاتف يجب أن يكون نشطًا وغير منتهي الصلاحية. إذا أدخلت رقمًا خاطئًا ،فقد تواجه مشكلتين: الأولى هي استلام الموقع الخطأ ،وهو أمر طبيعي لأن رقم الهاتف خاطئ وموجه إلى شخص. إذا كان رقم الهاتف غير صالح ،فسيفشل البحث. ومع ذلك ،إذا كان رقم الهاتف صالحًا ونجح البحث ،فيمكننا أن نستنتج أن رقم الهاتف صحيح.


  • بعد إدخال رقم الهاتف المراد تتبعه واختيار البلد المرتبط به ،عندها فقط يبدأ الهاتف المتعقب في التتبع. من هناك ،يعمل التتبع تلقائيًا ،ويمكنك تتبع الجهاز كله بمفرده. سيحدد الموقع رقم الهاتف على خريطة خرائط Google ،بحيث يمكن للعميل إخطاره بموقعه.

كيف يعمل محدد موقع رقم الهاتف؟


يعرف جهاز GPS مكانك باستخدام ثلاثة عوامل رئيسية: السرعة والمسافة إلى موقعك ومقدار الوقت الذي يستغرقه جهاز GPS لإرسال إشارة إلى القمر الصناعي ثم تلقي الاستجابة. يتم تحديد حساب المسافة والموقع عن طريق التثليث.


بعبارات بسيطة ،تعتمد جميع أنظمة البحث والتتبع على هذا المبدأ الموجود في معظم الأجهزة الحديثة. عندما يضع المستخدم رقم الهاتف الذي يريد تتبعه ،يتصل نظامنا بطرفين: الطرف الأول هو شريحة الهاتف المحمول التي توفر معلومات معينة مطلوبة لإكمال البحث. الطرف الثاني هو قمر صناعي يقوم بعملية التثليث. الورنيش.


إذا أراد الشخص الذي يبحث تحديد موقع الهاتف المفقود ،فإن العملية سهلة وغير معقدة. نظام البحث مسؤول عن إجراء جميع العمليات ،من استلام وتحديد رقم الهاتف إلى إحداثيات الهاتف المحمول ،فقط يجب على المستخدم توفير رقم هاتف عامل وربط بطاقة SIM الخاصة بالهاتف أثناء عملية البحث.


حدد موقع رقم الهاتف المحمول: iPhone أو Android


بناءً على تجربة عدد كبير من الهواتف بأنظمة ونماذج تشغيل مختلفة ،توصلنا إلى استنتاج مفاده أن دقة تحديد المواقع قد تختلف نسبيًا. بشكل عام ،ستكون تطبيقات الموقع بهاتفك أكثر دقة مع تحديثات GPS الأحدث.


ابحث عن هاتف مفقود


  1. في حالة فقدان الهاتف بسبب النسيان أو السرقة ، تصرف بسرعة وهدوء. في مثل هذه المواقف ، كل دقيقة تخسرها تزيد من فرصة عدم عودة هاتفك. لهذا السبب ننصحك باتباع التعليمات بهدوء حتى يكون لديك فرصة أكبر للعثور على جهازك.
  2. إذا كنت متأكدًا من وجود الهاتف في مكان ما وتم نسيانه للتو ، فمن الأفضل اللجوء إلى برنامج لتتبع موقع الهاتف حتى تصل إلى مكان وجوده. هذا مجرد إجراء احترازي للتأكد من مكان وجود الهاتف ولتخفيف الضغط الناجم عن فقدانه.

ماذا أفعل إذا سرق هاتفي؟


  1. في حالة سرقة الهاتف ، يمكن أن تكون الأمور أكثر خطورة ويمكن أن تعرض حياة الشخص للخطر ، لذلك يجب توخي الحذر. حتى بعد معرفة موقع الهاتف ، يجب ألا تكون في عجلة من أمرك لأن طرفًا آخر قد يعرض حياتك للخطر.
  2. بعد السرقة مباشرة ، يجب عليك فتح برنامج التتبع ومحاولة العثور على الهاتف. في معظم الأوقات ، يكون اللص في حركة مستمرة وبالتالي يصعب معرفة مكانه. من المهم الاتصال بقوات الأمن وأخذ رأيهم لتجنب أي مشاكل قد تنجم عن الاحتكاك مع اللص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ضباط الشرطة لديهم الأهلية القانونية للتدخل في مثل هذه الحالات.


تحميل طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة

  • الاول لاختصار الملف الذي سوف ترسله:


  • الثاني لتحديد مكانه بالضبط:


رابط تحميل التطبيق Locating the person على متجر Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent