recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للجوال , عالم الغرب لعبة كابوي عالم مفتوح للموبايل

الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للجوال , عالم الغرب لعبة كابوي عالم مفتوح للموبايل

تحميل لعبة العالم الغربي كابوي روعة لعبة العالم المفتوح على الموبايل "كرافت,سيرفايفل,صيد" . Westland Survival هي لعبة لعب الأدوار على طراز Westland بواسطة Helio Games. يقول الكثير من الناس أن هذه نسخة من لعبة Last Day On Earth لأن اللعبتين لهما نفس طريقة اللعب. الفرق هو أن هذه اللعبة لها سياق أمريكي غربي ،لذا فهي ذات ألوان زاهية وليست رعبًا مثل LDOE. إذا كنت تحب الموضوعات الأمريكية الغربية ،فهذه اللعبة تناسبك. كاوبوي ،تحب الركوب في الغرب وحل كل شيء بمسدس ،هذا رائع ،هذه هي لعبتك.

قم بتنزيل Wild West Survival  للهروب من الزومبي في عالم Wild West هي لعبة حركة مع عناصر البقاء على قيد الحياة في بيئة Wild West. سيكون اللاعب راعي بقر يسافر عبر مواقع رائعة. أثناء اللعبة ،يبحث المستخدم عن حيوانات برية ،ويبني مزرعته الخاصة ،ويبحث عن موارد قيمة ، يتفاعل مع سكان هذه الأراضي الآخرين. لكسب اللاعب لديه فرصة لتجربة نفسك في دور صياد أو تاجر. تكمل الرسومات الرائعة والأجواء التي لا توصف طريقة اللعب الممتازة وتجعل المشروع من أشهر المشاريع في هذا النوع.

قصة اللعبة

الغرب بشكل عام مكان متساهل ومساهل للمجرمين والخارجين عن القانون. هؤلاء الخارجون عن القانون لا يهتمون بالقانون إلا قليلاً بحيث لا يكون له معنى. حتى تطبيق القانون له تاريخ في إساءة معاملة الأشخاص وبيعهم مقابل القليل من العملات المعدنية.

لا صواب ولا خطأ هنا سوى الضعيف والقوي. للبقاء على قيد الحياة في الغرب ،عليك أن تتعلم القتال وتحمي نفسك. شخصيتك هي تاجر. بالمرور عبر هذه الأرض ،تعرضت المركبة لهجوم من قبل قطاع الطرق ،مما تسبب في مقتل جميع الناس ،ولم يبق إلا أنت على قيد الحياة. الآن ،الانتقام هو الشيء الوحيد الذي يحفزك. خلف هؤلاء الأشخاص ،أو يمكنك فعل ذلك بسرعة بمسدس.

أولاً ،تحتاج إلى معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في Westland Survival. يجب أن تفكر في جمع الطعام وتحضيره ،وتجميع المياه ،واستخدام النار ،وإنشاء مأوى. سرق اللصوص كل متعلقاتك وأصدقائك وأسلحتك. الآن ،تقطعت بهم السبل في الصحراء ،ويداك فارغتان فقط. حافظ على نفسك من خلال جمع العناصر القليلة المتبقية والعثور أيضًا على بعض العناصر التي يمكن أن تكون مفيدة. تصنيع بعض الأدوات من الحجر والخشب ،ثم استخدام تلك الأدوات لجمع المزيد من العناصر. يشمل استخدامه ،واستغلاله ،وصيد الأسماك ،والتصنيع.

في الليل ،يختبئ الخطر. للبقاء مختبئًا ،يجب عليك تضييق نطاق منزلك. اجمع الخشب والحجر ،ويمكنك بناء منزل صغير بما يكفي لحمايتك من الأخطار الكامنة. يمكن أن يكونوا قطاع طرق أو حيوانات برية.
التجارة مع الشعوب الأصلية - إذا كان لديك الكثير من العناصر التي لم تعد بحاجة إليها ،فيمكنك بيعها أو مبادلتها بشيء تحتاجه.

كن حذرا - بالطبع ،بجانب المشكلات الصحية ،يجب أن تكون مستعدًا للتعامل مع المخاطر من حولك ،يمكن أن يكونوا لصوصًا أو صائدي جوائز أو مفترسين. حتى بعض الاعبون المتواجدين online يريدون قتلك لسرقة العناصر التي تمتلكها. أفضل طريقة لحماية نفسك هي تجهيز أدواتك مسبقًا. يمكنك بناء الفخاخ لمحاصرة الناس أو تجهيز نفسك بالأسلحة أو بناء منزل لحماية نفسك من هجمات الآخرين. مع تقدمك في المستوى ،تصبح الأسلحة أقوى ويزداد دفاعك.

قم بتنزيل [Westland Survival Mod] ،والعب كمستوطن في الغرب المتوحش.

إنها لعبة لعب الأدوار تحدث في الغرب المتوحش. يتم اجتياح هذا العالم من قبل الزومبي ،وبصفتك اللاعب الجديد ،سيكون هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة. ولكن عندما تعتاد على هذا العالم حيث كل شيء وحشي ،ستتمكن من المشي والقتال والصيد. المضي قدما لتحقيق أهداف أكثر طموحا.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول Westland Survival هو أن اللعبة تتضمن إمكانية جمع أنواع مختلفة من الموارد لعمل أشياء مختلفة. حيث يمكنك الحصول على الأخشاب والصخور والمعادن الأخرى والموارد الطبيعية الأخرى. ويمكنك استخدام هذه الموارد لبناء أي شيء من المنازل إلى التوابيت والحدائق أو حتى لإشعال النيران. من بين أهدافك الرئيسية ،بناء منزل حقيقي (بأرضيات وجدران ونوافذ وأبواب ،وما إلى ذلك).

تجري مغامرتك في منطقة حوالي 30 × 30 كتلة. يجب عليك التنقل عبر الخريطة للعثور على الأسرار ،وكذلك للعثور على الأدوات والموارد. في بعض المناطق ،ستجد موارد مثل الخام. تحرك في النافذة لرؤية الخريطة. في بعض الأحيان ،سيتعين عليك جمع كميات كبيرة من الموارد لإصلاح بعض الجسور والهياكل الضخمة الأخرى.


العيش على النمط الغربي

إلى جانب أنشطة البقاء على قيد الحياة ،تعد Westland Survival لعبة رائعة بالنسبة لك إذا كان لديك حلم للعيش كراع بقر. يعد المشي حول الخريطة أو رعاية الغنم أثناء ركوب الخيل طريقة رائعة لشغل وقتك. يمكنك حتى المشاركة في معارك نارية مكثفة مع رعاة البقر للحصول على مكافآت. الجزء المثير للاهتمام الذي تراه في أفلام رعاة البقر.


حول اللعبة:

 تدور هذه اللعبة حول البقاء على قيد الحياة كراعي بقر في الغرب المتوحش وفرض القانون على الجميع.

  1. اسم اللعبة : Westland Survival
  2. رقم الاصدار : 2.1.0
  3. المنصة : أندرويد
  4. نوع اللعبة :مغامرة
  5. لغة اللعبة : متعددة اللغات تدعم العربية
  6. عدد التحميلات :+10,000,000

wendy code
Westland 
version 2.1
بواسطة: Helio Games
  معلومات اكثر:
:كن أحد رعاة البقر في الغرب المتوحش وابق على قيد الحياة كرجل قانون في الغرب المتوحش! كن جزءًا من مجتمع اللاعبين عبر الإنترنت ،واستكشف حياة مغامر جنوبي ،وحارب اللصوص ،وتاجر مع السكان الأصليين ،واضبط الفخاخ ،وشارك في مبارزات مكسيكية!
الترخيص:مجانا
التقييم:4.3
 تحميل العبة 101MG APK 


صور من داخل اللعبة



google-playkhamsatmostaqltradent