recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة d3dx9_30.dll في جميع الالعاب والبرامج

الصفحة الرئيسية

 كيفية حل مشكلة d3dx9_30.dll , طريقة حل مشكلة d3dx9_30.dll , حل مشكلة ملف d3dx9_30.dll , تحميل d3dx9_30.dll


كيفية حل مشكلة d3dx9_30.dll , طريقة حل مشكلة d3dx9_30.dll , حل مشكلة ملف d3dx9_30.dll , تحميل d3dx9_30.dll
حل مشكلة d3dx9_30.dll في جميع الالعاب والبرامج


حل مشكلة d3dx9_30.dll في جميع العاب والبرامج


تواجه العديد من مشكلة d3dx9_30.dll في الألعاب والبرامج مثل Photoshop و GTA V و Premiere Pro و Lightroom و After Effects و Illustrator و Red Dead Redemption وغيرهن من الكيمز والتطبيقات.



تحميل ملف d3dx9_30.dll
 

ماهي ملفات dll


وهي اختصار لكلمة مكتبة الارتباط الديناميكي. ويعني الملف المرتبط ديناميكيًا باللغة العربية. امتداد هذه الملفات هو ".dll". ملف dll هو برنامج صغير أو مكتبة تعليمات برمجية صغيرة يمكنك الاتصال بها عند الطلب من برنامج أو لعبة قابلة للتنفيذ عندما تحتاج إليها. يؤدي ملف dll وظيفة مهمة ، وهي إنشاء برنامج قابل للتنفيذ ".exe" أو لعبة تستخدم أدوات معينة مثل الطابعات والأدوات الأخرى .. ويمكن أيضًا استخدامه لتنفيذ مجموعة من الأكواد وأمرها. 


مثال على ذلك هو برنامج أو لعبة تحتاج إلى التثبيت في مكان فارغ على الجهاز ، لذلك تستدعي ملف dll الذي يحتوي على الأوامر اللازمة. يخبر البرنامج أو اللعبة بالمكان الذي توجد به مساحة خالية .. وبالتالي يكون حجم البرنامج أو اللعبة أصغر لأنه يحفظ أوامر الكتابة الموجودة بالفعل على الجهاز يمكن استخدام هذه الملفات بواسطة برامج متعددة في نفس الوقت. وتستخدم هذه الملفات على نطاق واسع في البرامج نظرًا لسهولة تحديثها .. على سبيل المثال عند تحديث أحد البرامج ، بدلاً من إعادة كتابته مرة أخرى .. فقط قم بتحديث ملفات dll في البرنامج المسؤولة عن بعض الوظائف.


مشاكل وعيوب ملفات DLL


  1. مشكلة d3dx9_43.dll 
  2. مشكلة msvcr100.dll 
  3. مشكلة xinput1_3.dll 
  4. مشكلة d3dx9_30.dll 
  5. مشكلة rld.dll 
  6. مشكلة msvcp140.dll
  7. مشكلة Kernel32.DLL 
  8.  مشكلة binkw32.dll
  9. مشكلة mfplat.dll
  10. مشكلة msvcp100.dll
  11. مشكلة api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll


في بعض الأحيان عند تشغيل بعض البرامج التي تعتمد على ملفات dll ، تظهر رسالة خطأ ولا تعمل. نظرًا لأن ملف dll المستخدم قد تم تغييره أو محوه من قبل برامج أخرى ، نظرًا لاستخدام ملف dll من قبل برامج متعددة في بعض الأحيان ، عندما تستدعي لعبة أو برنامج عن طريق الخطأ ملف dll ، تظهر رسالة خطأ "خطأ حماية عام" ، والتي تعني "عام خطأ الحماية "خطأ" ، هذا الخطأ ناتج عن خطأ في عملية استدعاء الملف ، أو أن الملف المطلوب لا يحتوي على أمر مختلف بأوامر الكود الضرورية ، أو غير موجود بطبيعته ، أو غير متوافق مع الإصدار الموجود على Windows على جهازك. تظهر رسالة خطأ بعد بدء تشغيل برنامج أو لعبة. تحتوي نافذة الخطأ على رسالة باسم ملف dll المطلوب وسبب العيب الذي تسبب في ظهور الرسالة.



حل مشكلة d3dx9_30.dll في جميع الالعاب و البرامج







google-playkhamsatmostaqltradent