recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح برنامج كيم بوستر لتسريع العاب الموبايل Game Booster

الصفحة الرئيسية

Game Booster مسرع العاب الجوال


ما هو مسرع الالعاب سبيد بوستر

يعد هذ التطبيق من افضل التطبيقات لزيادة سرعة هاتفك أثناء لعب اي اللعبة. ويعد أداة الأندرويد الأسهل والأفضل التي تساعد المستخدم على إدارة وتعزيز سرعة الألعاب. حيث توفر لك هذه الأداة أفضل بيئة مناسبة للعب الألعاب بسرعة  كبيرة وفائقة.
يقوم التطبيق بتسريع هاتفك عن طريق اغلاق التطبيقات الزائدة وتنظيم وصول بيانات التطبيقات الى الذاكرة العشوائية الرام (RAM) ويحل مشاكل التأخر في الألعاب. مسرع الالعاب يعمل بيئة قوية ومناسبة لك للعب الألعاب بسرعة فائقة.
الآن يمكنك زيادة سرعة هاتفك المحمول وزيادة سعة استيعابه لعمل افضل من خلال تبريد وحدة المعالجة المركزية باستخدام التطبيق المسرع . وينظف الذاكرة العشوائية الرام ويخلي مساحة كافية فيها على الفور عند بدء تشغيل اي لعبة محملة على جهازك لألعاب لتتمكن من لعب الالعاب بطريقة سريعة وسلسة وبدون تقطيع.  
هذا المسرع يرتب لك جميع العابك التي قمت بتحميلها على الهاتف بصفحة واحدة للسهولة ولكي تستطيع اختيار أي لعبة وتسرعها بشكل مبسط . فهنا يجمع ويوفر لك البرنامج البساطة في الاستخدام والتنظيم لمكتبة العابك وزيادة سرعة جهازك وتعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية أثناء لعب اللعبة للعب الالعاب بجودة وسرعة افضل . 


كيف يعمل مسرع الالعاب كيم بوستر


الية عمل المسرع عن طريق لعبة  تحسين سرعة الجوال الخاص بك وزيادة القدرة على العمل عن طريق تبريد وحدة المعالجة المركزية لتوفير مساحة أكبر بالنسبة لك للعب الألعاب في سرعة عالية جدا.
وايضا  تحرير ذاكرة الرام العشوائية على الفور عند بدء تشغيل اي لعبة فيوفر مساحة خالية من ذاكرة الوصول العشوائي الرام لألعابك حتى يكون اللعب بطريقة سلسة.
ويقوم ايضا بإغلاق جميع برامج الخلفية الغير مهمة والتي تستهلك مساحة من موارد الهاتف والرام لتشغيل التطبيق وجعل مساحة أكبر بالنسبة لك أثناء اللعب. 


اهم مميزات التطبيق :

  1. زيادة سرعة هاتفك المحمول أثناء لعب اللعبة بسهولة باستخدام هذا التطبيق. 
  2. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية مع أفضل واجهة مستخدم رسومية جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام. 
  3. التطبيق مجاني تماما ومدعوم عن طريق الإعلانات. 
  4. مجرد نقرة واحدة لتعزيز الألعاب والتطبيقات الخاصة بك ، وجعل جهاز الجوال الخاص بك أكثر قوة.
  5. الحصول على جميع الألعاب في صفحة واحدة ، لا حاجة للعثور على اللعبة في جميع أنحاء الجهاز. 
  6. تحسين الذاكرة (RAM) لأي لعبة باستخدام لعبة Booster.  

تحميل مسرع الألعاب كيم بوستر اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent